سيأتي

111 7 5
                                    

وكأنك انت من سيأتي وليس فقط ذكرى مولدك،

أيام قليلة تفصلنا عن ولادة المؤمل المنتظر ارواحنا لتراب مقدمِه الفداء ، وأغلب المحبين الآن في حيرة في تقديم هداياهم للإمامهم في ذكرى ولادتهُ الميمونة ، البعض قرر أن يهدي لهُ أجزاء من القرآن الكريم والبعض صلوات وتسبيحات وأدعية...الخ من الاعمال التي كل منا يقدمها بطريقة مختلفة حسب مدى علاقتهُ الروحية به فداه أرواحنا ..
لكن ما رأيك أن تكون أعمالنا  مختلفة ، أنـا لا أنكـر ان هذهِ الاعمال المادية تُـعبر عن حبنا لهُ ، ولكن أفضل هدية تُقدمها لإمامك وحقاً تدخل الفرحة والسرور على قلبهُ الشريف هو أن تُـصلح نفسكَ وتزكيها  لأجله من خلال ترك كل شي يؤذيه من سماع غناء وتبرج ومشاهدة المسلسلات و الأفلام السيئة جداً،  الخارجة عن حدود الله ..وغيرها من العادات السيئة التي نفعلها والتي تُعرقل ظهورهُ المقدس ..
تعهـد لهُ بأنك ستبتعـد عن ذلك كلهُ من أجل رضاهُ عليك عـندها تكسب رضا الرحمن وتصبح من الفائزين في الدنيا والآخرة...
وهنا تبرز قوة شخصيتُك بأنك لا تعود لذنبك ابداً والا كيف نعرف أنفسنا أننا أقوياء شخصية وفعلاً اهلاً لحبهُ واهلاً لإنتظاره....

ولا ننسى البكاء على مصاب  ابا عبدالله الحسين "ع"،هي فعلاً ليلة ولادة لكن البكاء على مصاب الشهيد المظلوم أقصر طريق يوصلنا إليه فداهُ ارواحنا...
وبأمكانك ايضاً ان تقرأ كتب تختص بقضيتهُ وتزيد من معلوماتك..
وغيرها الكثير الكثير من الهدايا المعنوية التي نقدمها للإمام مثل الالتزام بصلاة الليل،الالتزام بـ سلاحكِ في زمن الغيبة "أرث الزهراء" عبائتكِ المُـقدسة...الخ من الاعمال المعنوية ...

أبدأ من الان وعاهد إمامك الغائب و لا تتكاسل و تقول لا أمُهد بعد حبي لهُ ، و يكفي حبي لهُ ، و تَترك الارض وتقول فاسدة غير صالحة للأصلاح يسودها الظلام،  يجب ان تتذكر هناك إمام غائب لــ 1186 سنة لأجل إصلاح هذه الارض، جاهد بــعمل تستطيع أن تساعدهُ وتقرب ظهورهُ، الامام يتنظر قاعدة واعية لكي يظهر ..

🔹إنّ صاحب الزمان "عجّل الله فرجه"
لا يظهر بحيث يفرض نفسهُ على جميع النّاس بالقوّة بل عندما يظهر يقبل أكثريّة الناس بحكومته من خلال وعيهم وبصيرتهم إذ سيكونون متعطّشينَ لحكومته .

▪️الشهيد مصطفى شمران

فلنُطلق إعصار تغريدات عالميًا في النصف من
شعبان لأجل المنقذ الموعود.

أحبتي أنا اليوم أعتذر منكم وألتمس من قلوبكم الطيبه برآءة الذمة قبل أن ترفع الملائكة صحيفة أعمالي قبل منتصف شهر شعبان استحي أن أقول عفوت عنكم ،لأني ماوجدت منكم إلا الخير والمحبة. بل اقول عفا الله عني و عنكم واذكروني في صالح دعائكم وكل عام والجميع بخير . انا ارسلتها لكل احبتي فارسلوها لكل احبتكم بنيه خالصه لوجه الله

لا توجد واسطة بين إمام العصر عجل
الله فرجه والخلق ، فتكلم وكُن واثقاً إن
كلامك سيصله من دون أي واسطة♥️.

فليتنافس المتنافسون ♥🌹🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن