يبدأ التقرب من صاحب الزمان من خلال

101 10 0
                                    

*🔷الـسلام علۍ مهدي الامم🔷*
2⃣

🔮إن المؤمن كلما ارتفع في الإيمان درجة؛ كلما عاش حالة فقد إمامه (عج)؛ وعاش مأساة زمان الغيبة أكثر فأكثر!..

🔸ولهذا اعتقادنا أن من يتوجه إلى صاحب الأمر في زمان الغيبة، أكثر الناس بلوغاً ورشداًً فكرياً وعاطفياً..

وبمقدار إهمال هذا الأمر، تكون علامة ابتعاده عن مصدر النور.

*الشيخ حبيب الكاظمي*🕊🌹

🌷✨ كيف نقوي العلاقة بالامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ؟؟؟؟؟؟؟❓❓1⃣*

🌷✨.. إن الإمام موجود معنا وقريب منا، ولكن الأعمال السيئة والمنكرات هي التي تحجب أبصارنا عن رؤيته، وتسد أسماعنا عن سماع كلامه ، وسماع جوابه عندما نزوره ونسلم عليه مثلاً ، وكذلك جميع الأئمة الأطهار عليهم السلام. وإن الله سبحانه قريب منا، أقرب مما نتصوره بعقولنا الغافلة وأحاسيسنا المحدودة. ( وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ) ، وكما يقول الإمام السجاد عليه السلام في دعائه. "وإنك لا تحتجب عن خلقك إلا أن تحجبهم الأعمال دونك ". فهو تعالى ليس ببعيد عنا ، ولكننا نحن البعيدون عنه سبحانه نتيجة لسوء أعمالنا ..

✨ إذن؛ فالإمام عجل الله فرجه موجود معنا، والواجب أن نصلح أنفسنا لنشعر بوجوده ونعمق علاقتنا به ، بل قد نحظى بشرف رؤيته واللقاء به في بعض الأوقات والأماكن، فذلك شيء ممكن بإذن الله تعالى . ولكن كيف يمكننا أن نصلح أنفسنا ونزيد من ارتباطنا وحرارة علاقتنا به عجل الله فرجه ؟
↩ يتبع.........

🌷☘🌷☘🌷☘🌷

يبدأ التقرب من صاحب الزمان من خلال
1ـ استشعار وجود الامام مهم جداا وبالتالي الخجل من القيام بل اعمال تؤذي قلبه الحنون 🥺🥺♥️

2- الالتزام بالادعية كـ العهد، الندبة، زياره ال يس .. 🌿🌸

3- الالتزام بالصلاه بوقتها وعدم سماع الاغاني والامر بالمعروف والنهي ع النكر والابتعاد عن الحسد والغيبة و ... الخ 👍💚

4- اهداء بعض الاعمال والصلوات وختمات القران بالانيابه عنه 🥺🕊

5- الاكثر الاكثر الاكثر من دعاء الفرج ممهم جداا لان بي فرج لكم ايضا 💕🦋

6- ودفع الصدقه لسلامه الحجه المنتظر "عجل الله فرجه" 😻🙏

7- والبكاء على مصيبه السيده الزهراء عليها السلام والامام الحسين عليه السلام 💔🥺.
ابن فاطمہ،عج،💔🕊

فليتنافس المتنافسون ♥🌹🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن