اشراقة صباح يوم الجمعة 🌤

264 5 2
                                    

✍🏻 اشراقة صباح يوم الجمعة 🌤

🌤في صباح يوم الجمعة مَفاتِيحُ الأقفالِ رُمُوزٌ مِنْ حُرُوف ..❗

⏰ وأعدادٌ مِنْ لحظات .. وساعاتٌ مِنْ إشراقات .. تَفتَحُها نَوايا وإرادات ..❗

▫️سِرٌّ يُعالِجُه سِرٌ مِنْ أقداس ، ولَونُ فَجرٍ يَكتَحِل بِخِمارٍ مِنْ سَحاب ، وشَمسٌ صَباحُها ندى الأُعطِيات ..🌦*

تِلكَ الجُمعة ..🌹

▫️صَفوَةُ الأيام .. وكَنْزُ البَرَكات ، وعُصارَةُ قَلبِ الأُمنيات ، تَتَهادَى مِنْ أَزَلِ الكَلِمات ..

🌹وإيقاعُ المَشيئَةِ تَراتِيلُ صَلاة تَتَجَذَّرُ ذِكرُ الصّلاة على محمّد وآل محمّد عُنوانَ مَحَبَّةٍ وَطَودَ نَجاة ..

🙏 اللّهم صلّ على محمّد وآل محمّد وعجل فرجهم.

✋🏻جمعة مباركة ببركة محمد وال محمد🌹

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إنَّ من أفضَلِ أيَّامِكُم يومَ الجمُعةِ، فيهِ خُلِقَ آدمُ عليهِ السَّلامُ وفيهِ قُبِضَ وفيهِ النَّفخةُ وفيهِ الصَّعقةُ فأكْثِروا عليَّ منَ الصَّلاةِ فإنَّ صلاتَكُم معروضةٌ عليَّ، قالوا: يا رسولَ اللَّهِ، وَكَيفَ تُعرَضُ صلاتُنا عليكَ وقد أرِمتَ؟ أي يقولونَ: قد -بَليتَ- قالَ: إنَّ اللَّهَ عزَّ وجلَّ قد حرَّمَ علَى الأرضِ أن تأكلَ أجسادَ الأنبياءِ).

:
*🌷✨ كيف نقوي العلاقة بالامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ؟؟؟؟؟؟؟❓❓3⃣*

🌷☘4- تخصيص يوم واحد في الأسبوع، وبالذات يوم الجمعة لقراءة الأدعية والزيارات الخاصة بالإمام، كدعاء الندبة، ودعاء العهد ، وإحدى الزيارات الخاصة به .

☘ 5- وحتى في مشاكلنا والأزمات التي نواجهها يوميا، والأحداث المفاجئة التي قد نتعرض لها فنتضايق منها.. فإن من الجميل والواجب أن ندعو الله سبحانه ببركة الإمام الحجة أن ييسر لنا أمورنا ويقضي حوائجنا .

🍀 إن كل ذلك وغيره من الخطوات الإيجابية المطلوبة، يجعلنا نعايش حضور الإمام عجل الله فرجه ونكوّن معه علاقة صميمية. ومرحلة بعد مرحلة، ودرجة بعد أخرى، سنجد أن نورانية الإمام الشريفة المباركة ستجذبنا إليها وتأخذ بأيدينا وتدفعنا الى الإمام ، وقد نحظى في يوم ما بلقائه والتزود من فيض نور وجوده وبركته. فنحن كما ندعو له ونسلم عليه ونزوره و..، فهو أيضا يفعل ذلك تجاهنا، وبذلك نبني علاقتنا به وتستمر هذه العلاقة وتنمو وتتكامل .

*📚 من كتاب الإمام المهـدي (عجل الله فرجه) قدوة الصديقين*
*✍ آية الله السيد محمد تقي المدرسي.*

🌷☘🌷☘🌷☘🌷

#السيد_هادي_المدرسي

ﻗﺎﻝ «ﻻ‌ ﺗﻔﺴﺪ ﻓﺮﺣﺘﻚ ﺑﺎﻟﻘﻠﻖ، ولا تفسد فرحتك بالخوف من الحسد،ﻭﻻ‌ ﺗﻔﺴﺪ ﻋﻘﻠﻚ ﺑﺎﻟﺘﺸﺎﺅﻡ، ﻭﻻ‌ ﺗﻔﺴﺪ ﻧﺠﺎﺣﻚ ﺑﺎﻟﻐﺮﻭﺭ، ﻭﻻ‌ ﺗﻔﺴﺪ ﺗﻔﺎﺅﻝ ﺍﻵ‌ﺧﺮﻳﻦ ﺑﺈﺣﺒﺎﻃﻬﻢ، ﻭﻻ‌ ﺗﻔﺴﺪ ﻳﻮﻣﻚ ﺑﺎﻟﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺍﻷ‌ﻣﺲ!»

- «ﻟﻮ ﺗﺄﻣﻠﺖ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﻟﻮﺟﺪﺕ ﺃﻥ الله ﺃﻋﻄﺎﻙ ﺃﺷﻴﺎﺀً ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺗﻄﻠﺒﻬﺎ؛ ﻓﺜﻖ ﺃﻥ الله ﻟﻢ ﻳﻤﻨﻊ ﻋﻨﻚ ﺣﺎﺟﺔ ﺭﻏﺒﺘﻬﺎ اﻻ‌ ﻭﻟﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻊ ﺧﻴﺮًﺍ....

صبآحكم قناعه ورضا ،، 🌹
وجمعه مباركه🌹

فليتنافس المتنافسون ♥🌹🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن