زُليخه طلبت من جلّاد يُوسف أن يجلده بشده لِتسمع صوته ..
فكان الجلاد كاذباً ويُوسف يتوجع وهماً ..
جاءت زُوليخة وعاقبت الجلّاد لعدم تنفيذهُ الأمر..
قال لها: سيدتي أنا أجلدهُ في اليوم خمسين جلده
قالت له: أنت كاذب..
فقال: وكيف علمتي ياسيدتي إنني كاذب..
قالت : لأنني لم أشعر بوجع يُوسف في قلبي حين كنت تجلده..
وعندما طلبت منه أن يجلده حقاً .. ففعل ذلك
فبعد أول جلدة أوقفت الجلاد وقالت له ارفع سوطك فقد قطّعت قلبي من الألم
هل فهمت المقصود الحُب احساس ومشاعر.
الحُب هو. ان. نشعر. بالحبيب دون ان نراه 🥀
أذا احببنا صاحب أمرنا هكذا نشعر...!!!
اللهم عجّل لِولي أمرنا الأمام محمد المهدي القيام و الخروج و الصيحة بالحق و اجعلنا من خلّص انصاره ...صبّحكم الله بنور الامام الحجه روحي فداه
جمعه مباركه وانتم الي الامام الحجه روحي فداه اقرب
🚩🏴🚩🏴🚩🏴🚩🏴🚩🏴مسألة اليوم :-
هل ستُلغق أبواب التوبة عند الظهور؟الجواب :
لم يرد في الرواية مثل هذا الأمر والرواية (ولايستتيب أحداً ولاتأخذه لومة لائم..إلخ)
قد لاتخص عامّة الناس المذنبين بل تقصد المتكبّرين والطواغيت الذين يحاربون الإمام ويقفون بوجهه ويظلمون الناس ثم يأتون بعدها ليتوبوا عند الإمام فأمثال هؤلاء لايقبل التوبة منهم.أما الناس الإعتياديون فلماذا تغلق أبواب التوبة بوجوههم ؟ أليس الإمام قادم ليُصلحهم ويهديهم؟
أم هو قادم لتدميرهم وإبادتهم؟
ألا نقرأ في دعاء العهد (وأحيي به عبادك )
يحيي قلوبهم الميتة بالذنوب ويهديهم
بل حتى غير المسلمين الامام يناقشهم ويحاججهم حتى يؤمنوافقد ورد في سبب تسمية الامام المهدي (ع) بهذا الإسم لإنه يهدي الى امرٍ خفي ، يستخرج التوراة وسائر كتب الله من غار بأنطاكيّة فيحكم بين أهل التوراة بالتوراة وبين اهل الإنجيل بالإنجيل وبين أهل الزبور بالزبور وبين أهل الفرقان بالفرقان )
أما المُعاندين فلا علاج لهم إلا السلاح والقتل
واغلاق أبواب التوبة هو من علامات يوم القيامة وليس الظهور .يعني الآن هناك الكثير من المذنبين المسلمين هناك من يستمع للغناء أو لايصلي ولايصوم ولاغيرها فهل يقتل الإمام كل هؤلاء؟!
إذن من سيهدي ويُصلح؟الامام ينظر لنا كما ينظر الطبيب الى المرضى فنحن المرضى بالذنوب وهو روحي فداه طبيبنا♥️إنسان "اللهو" يستوحش من العزلة . .
إنسان "الذِكر" يأنس بربه في العزلة . .
إنسان "اللهو" يضجر من مجالس العلم
إنسان "الذكر" يتوق لأحاديث العلم
🌷✨ كيف نقوي العلاقة بالامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ؟؟؟؟؟؟؟❓❓3⃣*
🌷☘4- تخصيص يوم واحد في الأسبوع، وبالذات يوم الجمعة لقراءة الأدعية والزيارات الخاصة بالإمام، كدعاء الندبة، ودعاء العهد ، وإحدى الزيارات الخاصة به .
أنت تقرأ
فليتنافس المتنافسون ♥🌹🍃
Randomهل تشعر بالغيرة من أحد؟؟ نعم .... من؟؟ من اولئك الذين عشقوا امام الزمان عليه السلام حقا وصدقا وذابوا في حبه وحصلوا على رضاه ووصاله بصدق تدينهم ورفيع وسموا اخلاقهم .... وهم في اتم الاستعداد لنصرته قولا وفعلا سرا وجهرا......💔 وفي ذلك فليتنافس المت...