اقتباس

76.3K 933 117
                                    

اقتباس⁦❤️⁩😍🙈

كانت تتطلع بأعين سعيدة الي انعكاس صورتها في المرآة تتحسس قماشات فستانها الأبيض بـيدها .. تعدل من طرف طرحتها البيضاء لتجعله ينسدل علي ظهرها بدلا من أن يُسدل علي كتفها ..
شفاهها لا تكف عن الابتسام... سعادة الأرض لا تسعها ؛ فـ لقد تزوجت به أخيرا... تنفست بعمق و هي مازالت لا تصدق انها أمست زوجته .. كم نسجت من أحلام و هي تنتظر تلك اللحظة .. ولجت لـ جحر العقارب بقدميها و تحملت لدغاتهم المميتة لتحصل عليه .. لقد كان بمثابة لقمة مُستساغة.. عافرت لالتقاطها من فم السِباع .. نعم السِباع فهذا الوصف اللائق ب أقربائها العقارب ... فـ كل واحدة منهم كانت كـ العقرب لا يسلم من لدغاته السامة صاحبه قبل عدوه .. لذلك لم تنضب أعينهم عن التطلع الي كبير العائلة .. والاقاع به في فخ الزواج بـ بناتهم ..
ابتسمت بمكر و هي ترفع أحدي حاجبيها بتباهي... عندما تذكرت نظراتهم الحاقدة عليها وهي تطأبت ذراعه أثناء صعودهما الي غرفتهما هذه بعد انتهاء مراسم زفافهما ..
قطع شرود افكارها دلوفه الي الغرفة بعد أن انهي حديثه مع والده ..
التقطتها عيناه و هي تقف أمام المرآة منكسة الرأس يكسوها الخجل..
لم يكن يهوها و لا يهوي غيرها ، هم فقط لم يعطوه فرصة النظر إليها كـ حبيبة كان يحتاج لوقت أطول من ذلك ... تذكر ما أخبرته به والدته حين قالت إن الحب يأتي بعد الزواج ...
زفر أنفاسه الخشنة و هو يخلع سترة بدلته القاتمة .. لـ يضعها جانبا علي ظهر الكرسى الكائن في أحدي زوايا الغرفة ..

اقترب منها بـ خطى ثابتة لـ يقف خلفها مباشرة .. تفصل بينهما مسافة ليست بالقليلة ..
حدق بتمعن في اتساع فستانها ثم قال بصوت رزين :
" تقدري تاخدي راحتك في الاوضة انا هاخد هدومي و انام بره .. دا وضع مؤقت كدا لحد ما نتعود علي بعض بس مش اكتر .."

فكرت قليلا في كلامه الذي يمليه عليها لـ تعقله و بعد أن فطنت المغزي منه .. رفعت رأسها عن الأرض تنظر لصورته المنعكسة في المرآة لترد عليه... و لكن عيناها تحجرتا في مقلتيها و ارتعشت أوصالها رعبا مما رأته في المرآة...
كان أبشع شىء ممكن أن تراه في حياتها.. عادت للخلف مُرتعدة تصرخ بصوت عالٍ مُرتعب تناديه بإسمه رغم أنه يقف خلفها مباشرة : عـ..عااااااااااااصم..
فزعت هاربة بعيداً عنه عندما اصطدمت به من ظهرها ..و أصبحت تقابله وجهاً لوجه .. صرخت في وجهه بـ أعلي صوت تملكه حتي كادت أحبالها الصوتية أن تتمزق : عااااااااااااااااااااا .....
ذلك قبل أن يبتلعها الظلام و يغمى عليها و تقع عند قدمه كالجثة الهامدة ليلة زفافها .....
....... يتبع.........
الحمد لله قدرت استرجع الحساب و انشر الرواية من تاني ..
أمنوا حساباتكم تاني يا جماعه و محدش يحدث الواتباد لأن التحديث الجديد متهكر و انا نفسي استعدت الحساب بصعوبه 💔😔
أن شاء الفصول هيعاد نشرها بعد ان تم حذفها 💔💔
الفصول هتنزل بشكل يومي ابتداء من ثاني ايام العيد و أن شاء الله هعدل في بعض احداثها و هركز علي التدقيق اللغوي للفصول اللي نزلت😉😍 عيدكم سعيد أن شاء الله😍🙈

عَروس مع وقف التّنفيذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن