اقتباس🔥

10.7K 292 46
                                    


اقتباس من الفصل العاشر

عشر دقائق مرت ثقيلة على الجميع ،  انغمست فيها روحه في بحر من الضياع يتخبطه الموج من كل جانب لا يعلم من قذفه إليه و لا يعرف سبيلاً للنجاة منه ..
ألقاها بنظرات الأسف و الأسى على ما آلت إليه الأمور..
أغلق المسعفون الأبواب الخلفية لسيارة الإسعاف ثم  انطلقوا بها بأقصى سرعة نحو المشفى..
انطلق هو على الفور نحو سيارته ليلحق بهم و لكن عرقله وقوف "نرجس "كالعقبة في طريقة و تهكمها المستفز :
علي فين يا عريس الغفلة ؟! ما خلاص عملت دور بطولى و خلصت مهمتك خلاص .. كفاية لحد كدا تتحرق هي و أخوها في ساعة واحده ..
جز علي أسنانه بقوة بعد أن استنزفت آخر ذرة صبر لديه .. دفعه غضبه الشديد منها الي صفعها بقوة على وجنتها على قارعة الطريق   أمام الشركة ..
أفلتت شهقة من فمها فهي لم تتوقع رد فعله هذا أبداً ،برقت عيناها في مقلتيها و هي تلقيه بنظرات نارية قبل أن تصيح فيه متذمرة بتهديد واضح و صريح: انت بتضربنى بالقلم ..!! طايب انا هوريك ..
قالت جملتها الأخيرة و هي تخرج هاتفها من حقيبة يدها ..
و قبل أن تلمس أصابعها شاشته كان هو قد بادر بخطفه من يدها و تحطيمه تحت قدمه ..
صاحت فيه بغضب عارم و هي تدفعه بيدها فى صدره : انت عملت ايه ؟!! .. انت اتجننت؟!
قال من بين أسنانه و هو  يجذبها من ذراعها بقسوة  نحو سيارته : انتى لسه شوفتى جنان .. اصبرى عليا .. انا هوريكي الجنان على أصوله ...
............................
يتبع......
#عروس_مع_وقف_التنفيذ
#الباشكاتبة
#ايمان_احمد_يوسف

عَروس مع وقف التّنفيذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن