Zayne's POV
اختفت قطعة الدجاج بسرعة لم أشعر بها، لذا قمت بلعق شفتاي وكفاي لأتأكد من أنني بالفعل قد انتهيت من كل شيء. تنهدت بالحزن اخيرا ، أذناي تسترق السمع لبقية الذئاب في الغرفة، بينما تكورت هنا بقفصي أشعر ببعض الراحة.
لكنني شعرت ببعض من الذنب: انا لا استحق هذه القطعة من الدجاج لكنني اكلتها . ربما كانوا ينتظرون الوقت الصحيح للهجوم، عندما اكون نائما او شيء كهذا. احاول خفض رأسي وأدفنها بين يدي ؛ لكنني أتوقف بمنتصف الطريق عندما أدركت شيئا غريبا. رفعت أذناي شاعرا ببعض من الاحباط لان اذني اليمني كانت تؤلمني ، وتدلت للأمام قليلا .
هل هم...
ببطء شديد استقمت على رجلي الأربعة احبس انفاسي و اسمع بدقة للاصوات بالغرفه او بالحري عدم وجودها .عندما طال الصمت اكثر واكثر، قررت الخروج ببطء شديد من القفص العق أنفي قبل ان اشتم رائحة المكان بحدة.
" رائحتهم مازالت هنا ولكن..." أخرجت رأسي بأكمله من القفص"هم تركوا الغرفة ورحلوا ؟ " انكمش ذيلي ليلتصق بين رجلي بمعدتي ، بينما تجمدت بمكاني بالقفص.ماذا يفترض بي أن أفعل الآن ؟.
"ربما هم ينتظرون خارج الغرفة، مترقبين خروجي من القفص، وحالما أفعلها و أخرج ، سيطير الباب عبر الغرفة ويندفعون لمهاجمتي" أطلقت تنهيدة حزينة و رجعت أتكور بمؤخرة القفص، حتى لمحت عيناي الوعائين الممتلئين بالطعام.
ذلك السائل الشفاف يلمع بسبب اضاءة الغرفة الخافتة، التي تركوها هم، لتعكس ذلك اللون الأصفر من على الوعائين المعدنيين. تقلبت معدتي و بدأ لعابي يسيل بغزارة من فمي حين أدركت ما يحتويه الوعاء الثاني.
"هم تركوا الطعام و الماء؟" انتحبت بنعومة، كنت خائفاً و مرتبكا، تردد نظري بين الطعام و الباب عدة مرات قبل أن أصوب أذناي ناحية الباب.
مازالت استطيع سماع اصواتهم، لكنها بدت بعيدة. كأنهم بالأسفل؟. اخذت نفساً عميقاً و من ثم خطوت خطوة واحدة خارج القفص، لكنني تجمدت على الفور، و قلبي من شدة خفقانه شعرت به ينبض بحلقي. و أذناي متسمرتان لسماع أي شئ فوق الفوضى التي اسمعها من خفقان قلبي العنيف.
لا شيء.
خطوة تبعت الاخرى المترددة حتى وصلت بعيداً عن القفص، و ذيلي موضوع بحرص على معدتي، ربنا يجدر بي الرجوع للقفص.... وقعت عيناي على الطعام و جفلت للزمجرة التي أصدرتها معدتي.
"لكنني جائع..." اخذتني اقدامي للقرب من الوعاء، كل خطوة تصيبني بالدوار، لدرجة انه لو اتى احد الذئاب تلك الان سأفقد وعيي.
تجعدت انفي من رائحة الطعام و عندما لم يحدث، اندفعت لأفصل المسابقة بيني و بين الطعام و أغطس بفمي اولا بالوعاء، وما أن قضمت أول قضمة منها حتى تحكمت بي غرائزي و أصبحت بسيطرة كاملة.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...