~ ماركوس ~
كان اليوم هو المنتظر. تجمّع بالفعل العديد من ذئاب ألفا ، يزمجرون بهدوء متشاحن حيث بقوا بالقرب من السجن. سيكون أنطون قادرًا على شمهم جميعًا ، وسيشعر بموته الوشيك في الهواء.
جيد.
دعه يخاف مثلما خاف قطيعه ، دعه يشعر بألم كل هؤلاء الجراء الأبرياء الذين قتلهم. حتى الآن ، نتائج أفعاله لا تزال غير مرئية حيث رفض العديد من الجراء التفاعل مع أي ذئب غير معروف.
سمعت من دوريان ، الذي كان أحد الذئاب التي عادت أخيرا من قطيع زاين، أن الصغار كانوا يعانون من كوابيس . ما كان من المفترض أن يكون مجموعة من الذئاب الشابة ، المتلهفة لاستكشاف العالم ، تحولوا إلى مجموعة من الأطفال المذعورين الذين لم يجرؤوا على مغادرة غرفهم.
خرجت زمجرة منخفضة من شفتي قبل أن أشعر بزاين يتكئ ضدي ، يميل رأسه بشكل غريب. ابتسمت له واحتضنته أقرب ، مدركًا أنه كان يرتجف من الخوف.
كانت ذئاب الالفا جميعًا مسرورين لرؤية أوميغا شاب ، لكنهم امتنعوا عندما أدركوا أن زاين أيضًا قد أصيب بصدمة نفسية تحت حكم أنطون. لم يسمعوا عن أوميغا مُعَنفٍ من قبل ، لأن مثل هذا الحدث نادر. لذا ، حتى وأن جميعهم غاضبون وهائجون،اضطروا للحفاظ على هدوءهم حتى لا يخيفوا زاين.
حولت عيني إلى الجانب ، حيث كان كوينتون و أودري يقفان بهدوء. حتى الآن ، لم تقم أودري بمحاولة التحدث إلى زاين مباشرة. كانت تعرف أكثر من أي شخص ما كان على زاين خوضه، وألقت باللوم على نفسها لعدم حمايته بما يكفي.
ما حدث ، حدث. لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك باستثناء العيش مع العواقب. وحتى الآن ، رفضت وصف نفسها كأم لـ زاين. "الأم لن تترك طفلها خلفها ليخوض ما مر به." قالت عندما سألتها عن ذلك.
لم تر نفسها جديرة بالقدر الكافي لتكون مرتبطة بأي شكل من الأشكال بالأوميغا بين ذراعي. بالحديث عن ذلك ، كان زاين يصبح بشكل متزايد أكثر توتراً،أكثر تقلباً ينظر إلى المدخل ، حيث جميع الألفا المزمجرين و كوينتون الهائج بغضب صامت.
"أبي غـ غاضب؟" نظر زاين إلى الأعلى ، يرمش بعيناه ببراءة ويهز كوينتون رأسه قليلاً لاستعادة السيطرة قبل أن يلقي زاين بابتسامة مطمئنة. "أنا بخير جروي. لا أستطيع الانتظار لرؤية أنطون وإلقاء محادثة لطيفة وشخصية معه ". ألقى كوينتون نظرة خاطفة علي قبل أن يتجهم.
كنت أعرف ما كان يطلب وحتى أنا كان لدي شكوكي. لم يكن هذا شيئًا يجب على زاين رؤيته. حظى بما يكفي من العنف بحياته ولم أرغب في إخافته حين يشاهد موت أنطون.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...