Zayne's POV
لا اعلم كم من الوقت قضيناه بالحمام، و معظم القطيع يجلسون بالأرض، يتحدثون برقة لبعضهم بينما الباقين ببساطة يراقبون ماركوس الذي ينظفني من رأسي حتى أصابع قدماي. اعلم انه علي القتال والهروب من بين قبضتي ماركوس، لكن شعرت كما لو ان جسدي لديه عقل خاص .
تداخلت تلك الأصابع المتصلبة تفرك بلطف الصابون خلال فرائي ، مما يجعله يلتصق و يقف في زوايا محرجة، بينما وجدت الأيدي عدد لا حصر له من العقد بالفراء المبتل. وكان صوت القصات الهادئة التي يحدثها المقص عندما أزال برفق البقع من الفراء التي كانت بعيدة عن الإصلاح مصحوبا بصوته المهدئ وهو يواصل الحديث معي.
تتحرك أذناي قليلا عندما غسلها ، بينما ارتجف ضد جلده عندما ركض الماء على رأسي و وجهي، و عيناي ترمشان عدة مرات ضد القطرات النازلة فوق رأسي.
"ها نحن ذا."قال ماركوس قبل أن يرفعني خارج الحوض ، ويستقرّني على المناشف الناعمة بينما أنا أرتعش ،اتجول بنظري حولي قليلا. توقفت عيني عند تأملي لهيئتي في المرآة وأنا سخرت ذهنيا. لا عجب في أن ألفا يعنفني دائمًا. أنا مثير للشفقة.
"أنت بالتأكيد لست كذلك زاين وسأكون ممتنا إذا توقفت عن التفكير هكذا عن نفسك." قال لي بلطف ، على الرغم من أنني استطعت سماع الأمر في لهجته. انتشرت أذني إلى الجانب ، و رأسي تدلى بالهزيمة. "نعم ألفا. آسف سيدي".
تنهد لي ، يفتح فمه قبل أن يتوقف ويهز رأسه نافيا. "أعلم أنك قاسيت بصعوبة يا فتى، لكننا نرغب في مساعدتك. أنت الآن جزء من قطيعنا ونحن نعتني بأفرادنا." لم أكن أفهم ، فقط أحسست بالارتباك قبل أن أقفز ما أن التفت منشفة حول جسدي المبلل ، أصابع طويلة نحيلة تحركها على فرائي لتجفيفه.
سيث رماني بابتسامة ضعيفة وهو يجفني بينما خرج ماركوس من الحمام ، الماء يتساقط من جسده قبل أن ينتزع منشفة ويجفف نفسه. بقيت عيناه مثبتتين عليّ ، حتى عندما غطى سيث المنشفة فوق رأسي ليجفّني بالكامل.
في نهاية المطاف كنت متكورا في منشفة جديدة ، آذاني ترتجف بينما غرقت بتفكيري. كل شيء عرفته كالحقيقة يصبح غامضا بالنسبة لي . لقد أظهرت لي هذه الذئاب أن الحياة بالقطيع ليست بحاجة لتكون عبارة عن تعذيب ، حتى إنهم تصرفوا كما لو كنت مساويا لهم.
كل ذلك تركني بحيرة و ارتباك بينما أحدق بفرائي الرطب ، الروح القتالية لذئبي و رغبته بالدفاع اختفت فجأة . جعلني ذلك متوترا أكثر ، أتساءل عما إذا كان ذئبي قد تخلى عني أخيرا.
الجميع يفعلون بالنهاية.
Marcus' POV
كان محبطًا رؤية الجرو يجلس هناك ، تاركا كل شيء يحدث له. ما زالت عيناه الذهبيتان تبدوان خائفتين ، لكنهما كانا يفتقدان الشرارة التي كانت تلمع بها من قبل.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...