Marcus' POV
البيتا مازال يرفض التحدث.
تبادل جميعنا الأدوار بضربه وتعنيفه، لأنه لن يخرج على قيد الحياة من هنا. وهو أيضاً كان متأكداً من الأمر، لذا بدى مصمماً على أخذ كل ما يعرفه معه إلى القبر.
حاولنا تتبع أثر رائحته، لأنه كان من الموقن أن يقودنا مباشرة إلى قطيعه بسهولة، ولكن كانت هناك مشكلة صغيرة ...
لم يكن هناك أثر للرائحة، حتى الرائحة الطبيعية لأي ذئب ينتمي إلى قطيع، لم تكن هناك. حتى الجراء لم يتركوا أثراً وهذا جعلنا فضوليين أكثر حيال الأمر. كيف أمكن لقطيع من الذئاب عدم إنتاج رائحة تعرفهم، وتوحدهم كواحد، وكجماعة متحدة؟
حدقت بنظرة مميتة بوجهه الملطخ بالدماء، غاضباً كونه لايزال قادراً على إعطائي إبتسامة خبيثة مختلة كهذه. حولت عيناي عن وجهه غير قادراً على مع نفسي من إخراج زمجرة ثقيلة محاولاً السيطرة على ذئبي.
كان من الواضح أن الرجل الذي أمامي قوياً وقادراً على الدفاع عن قطيعه ضد الروج و المعتدين مهما كانت قوتهم. وكونني أعلم إنه إستخدم قوة كهذه وسموم كتلك على أوميغا عاجز ضعيف جعلت ذئبي يستشيط غضباً متحرقاً لتقطيع الرجل لأشلاء.
لكن لك يكن بمقدوري فعل أمر كهذا، حتى يكشف هذا القذز عن مكان قطيعه. ركلت مقعده ليسقط على الأرض ويئن بألم قبل أن يضحك، باصقاً سنًا من فمه مختلطاً بالدماء.
"هل هذا كل ما تمتلكونه؟ عقاب أخي كانت أقسى من هذا، وتسمى هذا تعذيباً" يسخر بضحكة متعبة، ملقياً خده على الأرض. تحولت مفاصلي للون الأبيض حين قبضتها معاً بقبضة قوية قبل أن أشير لذئاب الحرب بتولي الأمر.
"قليلاً بعد ، وسأقتل الوضيع، سواء أعطانا معلومات أم لا".
يزمجر ذئبي بإتفاق، قبل أن أتراجع للعودة إلى المنزل، ابتسامة صغيرة تنزلق على شفتي بمجرد التفكير في زاين بين ذراعي. دفعت الأبواب لأفتحها، وتجولت عيني على الفور عبر الغرفة حتى استقرت فوق شعر زاين الذي بدى كممسحة فوضاوية من اللون البني المذهب، لأهز رأسي قليلاً.
يبدو أن الجميع يعرف أنه قادر على التحدث الآن، على الأقل قليلاً وكانوا يحاولون دفعه على التحدث. وبينما كنت مستمتعاً بسماع صوته الخافت الذي كان خشنًا بعض الشيء من قلة الاستخدام ، إلا أنني استطعت أن أرى إحباط زاين وإنزعاجه من الأمر.
اقتربت، ابتسم بحرارة حين تجعدت أنف زاين محاولاً إشتمام رائحتي قبل أن تلتفت رأسه ناحيتي بسرعة. شرارة من الراحة والسعادة تلمع بعينيه، قبل أن يصدر إنتحابة صغيرة ما أن جلست بجواره.
لم أكن حتى بحاجة إلى فتح ذراعي؛ رأيت الجرو المسكين يحبو فوق المقعد ، وكاد يسقط من حركته قرب حافة الأريكة، قبل أن يزحف لحضني مخفياً وجهه بعنقي، مجداً يصدر إنتحاب خفيف.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Hombres Loboالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...