Zayne's POV
لقد مضت بضعة أيام منذ أن استيقظت لأجد نفسي محاطاً بثلاثة من الجراء، يدفنون أنفسهم أسفل عنقي وباقي القطيع يحدقون بنا، الأمر كان مخيفًا إلى حد ما ، أن ترمش عينك من النعاس فقط ليتم الترحيب بك بالعديد من الوجوه الفضولية تنظر تجاهك .
أعلم إنهم لم يقصدوا أي إساءة بالأمر، ولكنه لا يزال ... مخيفاً ، تنهدت بخفة أهز رأسي لأعود إلى الوقت الحاضر،حيث كنت أهيئ ذاتي لمحاولة المشي قليلاً ، بمساعدة ماركوس بالطبع.
كان يقف بجواري بإبتسامة مشجعة، وعينان مملوءتان بالفخر بينما تمكنت من جعل جسدي يستقيم فوق قدماي ،وبالرغم من أن وقفتي تلك بدت مرتجفة ومتذبذبة بعض الشيء ، لكنني شعرت كما لو أنني حققت شيئًا مذهلاً ، و أيضاً بالنظر للابتسامة التي رماني بها . أعتقد أنني نجحت!
تمكنت من رسم ابتسامتي الخاصة على وجهي، على الرغم من أن الجميع أخبرني أنها تشبه إبتسامة الذئب و ليس البشر، لكنهم عادوا يصرون أنها تبدو لطيفة للغاية ، كانت عينا ماركوس تلمعان بحب ، قبل أن يسير بنا نحو المطبخ لتناول العشاء ، ويضعني بلطف على الكرسي
"لما لا نجرب بعض الحساء اليوم ، كيف يبدو هذا؟" أملت رأسي قليلاً قبل أن أؤمى له. لأنه على الرغم من دروس ماركوس الكثيرة والصبورة معي ، إلا أنني ما زلت لا أستطيع إخراج أصوات كما يفعل ، لقد أخبرتنا أليس ألا نيأس من هذه النتيجة البطيئة، لأنني على ما يبدو مازلت بحاجة إلى التعود على استخدام الأحبال الصوتية خاصتي بطريقة مختلفة تماماً عما إعتدته.
"مرحبا، جروي" يقوم وايت بتحيتي قبل أن يلقي بجسده بجانبي ، يقهقه سيباستيان بخفة مبتعداً لإعداد بعض الطعام لرفيقه ، ألعق شفتاي بتوترناظراً ناحية وايت ، وأفشل بصنع إبتسامة غريبة الأطوار تجاهه قبل أن أكتفى بالإيماء فقط.
صوت إرتطام مفاجئ يرافقه سب أحدهم ، جعل كلانا نقفز بفزع،أضع يدي على صدري شاعراً بقلبي يخفق بعنف ، وحولت عيناي ناحية مصدر الضوضاء. لأزفر براحة عندما أرى مايك ، مثبت بالأرض ، يضحك بقوة بينما يهز تيرانس رأسه بيأس ويسحب نفسه عن رفيقه ليستقيم.
"أيها الأخرق الكبير، لقد جعلتني أسقط وجبة إفطاري على الأرض!" يوبخه مايك مازحاً مشيراً ناحية الفوضى بالأرض من البيض وبعض الخبز المحمص وكثير من الطماطم التى صنعت لطخات كبيرة على صدره." ماذا كنت تفعل هنا على أي حال؟"
يرمش تيرانس قليلاً قبل ان يستقيم و يفرك عنقه ببعض من الخجل "أنا آه .. لقد فزعت حين لم أجدك بجواري....عادةما أستيقظ قبلك .... لذا قلقت حين لم تكن هناك"
شاهدت بفضول كيف تلاشت تعابير مايك المتضايقة ، وتحولت لأخرى دافئة، بينما استدار ليعانق رفيقه ويطمئنه. وكان من المذهل حقاً رؤية الرجل الكبير يدفن وجهه برفيقه الأصغر ويعبر عن حاجته له هكذا،وكيف هدأ ذئبه على الفور من مجرد عناق.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...