~ زاين ~
كنت متعباً للغاية بعد ذلك اليوم المرهق ، ولكنني أئن سعيدًا عندما حضنني ماركوس بين ذراعيه. بينما يهتم القطيع بأمر من بقي من أتباع أنطون ،بعد أن تم احتجاز أنطون نفسه.
في البداية ، اعتقدت أنهم سيقتلونه على الفور لكنني أدركت أن ما سيفعله كاين وإخوانه الثلاثة ، كان أكثر قسوة. كانوا سيحضرونه أمام جميع الألفا من ممثلي قطيع الحماة ، إلى جانب ذئاب ألفا آخرون.
سيتم إهانة أنطون علنًا وكأنه ذئب وضيع. ومن يدري ، قد يجردونه من جميع مراتبه ويلاحقه الألفا الحاكمون.
لم يتعامل المستذئبون بلطف مع الروج، لا سيما ألفا روج كـ أنطون. وأنطون كان أسوأ المخاوف لأي ألفا؛ كان الروج الذي قتل الملك الحقيقي لقطيع، وأخضع أعضاء القطيع قسراً لنزواته.
تثاءبت مرة أخرى ، ألتفت برأسي حين سمعت الجراء تنتحب وتهدر بنعومة. وقطيع الحماة يوجههم إلى منزل القطيع ، يراقبون أي ذئب قد يظهر للهجوم.
لحسن الحظ ، لم يحدث ذلك ، ولكن عندما تخطينا الأشجار ووصلنا لمنازل قطيعي السابق ... ارتفع الحمض بمعدتي حتى وصل لحلقي من الخوف واضطررت إلى إزدراد الرغبة المفاجئة بالغثيان حين بدأ جسدي يرتعش.
كان هذا عالمي من الألم والبؤس. قطيع لم يدعمني و اختار الإساءة والتعنيف كنصيبي بالحياة، فقط لأنهم كانوا يخشون ذئب واحد وأتباعه.
تدفقت أنفاس دافئة على وجهي وتنهدت بارتياح عندما قام ماركوس بلعق فرائي وضغطني بالقرب منه. "كان بإمكانهم أن يقاتلوا ضد أنطون ، لكنهم كانوا خائفين للغاية مما سيحدث. الخوف غير منطقي يا زاين . لن نعرف أبدًا ما قد يحدث إذا قاتل القطيع بالفعل ضد المتسللين".
بسطت أذني بأسف وزفرت واضعاً رأسي فوق ذراع ماركوس. كان على حق رغم ذلك. حدث ما حدث في الماضي ، ولا توجد طريقة لتغييره. أعتقد أنه علينا أن نركز فقط على ما يحدث الآن ونتطلع إلى المستقبل.
لم أستطع إيقاف النحيب الخارج بخوف عندما رأيت الذئاب المتجمعة والوجوه المألوفة القليلة فيها. عيني تنتقل ذهابًا وإيابًا وأتراجع لأضغط نفسي بالقرب من رفيقي.
"لا أريد أن أكون هنا."
يفرك ماركوس يده على صدري ومعدتي في محاولة لتهدئة أعصابي المتزايدة. "أعلم حبي، أعلم. لكننا بحاجة للقيام بذلك لمحاربة شياطينك، ولرؤية الضرر الذي أحدثه أنطون في هذا المكان."
كنت أعلم أنه كان على حق لكنه ما زال .... ذئاب قطيعي القديم يراقبوننا بحذر ، وبعضها ينظر إلي بإدراك ، والبعض الآخر يزداد اشمئزازه.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...