Seth POV
رمشت عيناي بحذر بينما كانت الشمس تشق طريقها ببطء في السماء ، مما يعني إلى أن الليل قد مر. زمجرت بهدوء ، ممدا أطرافي لإزالة توتر عضلاتى قبل أن أبدأ التثاؤب بإتساع.
تحركت بهدوء ، أهز فرائي وأنظر حول الغرفة فقط لأدرك أنني أول من استيقظ.لكن على الفور غادر ذهني جميع النعاس المتبقي ووقعت في حالة ذهول لرؤيتي زاين متكورا بين وايت و سيباستيان . لقد كانوا آخر من بقوا مستيقظين لمشاهدة أحلام زين.
رعشة ركضت على جسدي ولم أستطع التوقف عن التراجع للخلف عندما تذكرت بالضبط ما كان يحلم به زاين. ومن الآمن أن نقول أن لا أحد منا حظي بليلة هانئة. توصل ماركوس إلى فكرة استخدام الرابط الذهني للوصول إلى أحلام زاين ، وقد تطوع للقيام بذلك أولاً.
استغرق الأمر بعض الوقت لزاين حتى يهدأ قليلا وأكثر منه ليغفو أخيرا. ولكن عندما فعل ، هوجم عقل ماركوس بالذكريات المخيفة ذكرى تلو الاخرى ، وجميعهم أغرقوا الرابط الذهني ليظهر لنا ما مر به زاين.
" حياته كانت لتكون مختلفة جدا إذا ولد بأي قطيع أخر." فكرت بعقلي نفسي وأنا أقفز واتجه إلى المطبخ. صنعت صورة زاين السعيدة كطفل صغير ابتسامة عريضة على وجهي، بينما تحولت بسهولة لإعداد وجبة الإفطار للجميع.
كان سعيدا ، لمرة واحدة. القطيع لم يكن يعامله بلطف و أيضا لم يقوموا بايذائه. كان ذلك حتى بدأ جيناته الأوميجا تظهر بسن مبكر جدا ، ربما بسبب التعامل الصارم من قبل القطيع . لا شك أن ذئب زاين قد شق طريقه إلى الأمام على أمل تغيير ذهنهم بتحسين المعاملة قليلا.
في أي قطيع عادي ، كان هذا من شأنه أن ينجح. حالما ظهرذئب زاين ، كان من المفترض أن يكونوا على ركبهم يحتضنون الصغير ويغرقون الصبي حب بلا نهاية. لكن قطيعه السابق تصرف عكس ذلك تمامًا ، ورأى وضع الأوميجا النادر على أنه ضعف وقاموا بتقفيص الطفل الصغير.
قاموا بسجنه ومن هنا بدأ التعذيب.
هززت رأسي لتبديد الصور في رأسي ، وركزت على صنع الفطور بينما كنت أتواصل بذهني مع ألفا لي، ودفعت سؤال صامت في اتجاهه. قفزت عندما سمعت أحدهم يسخر من ورائي.
"ألفا لي ما زال نائماً. لقد كان مستيقظاً طوال الليل يتحدث إلى الألفا الأخرى ويبحث بأقصى جهده عن قطيع زاين". قال غريغ ببرود ، يراقب كل تحركاتي بينما كنت أضيق عيني على الطعام.
ماذا فعلت له ليكرهني هكذا؟
غريغ ضيّق عينيه علي كما لو كان يحاول قراءة أفكاري. كان على وشك أن يفتح فمه ويقول شيئاً ما، لكنه توقف عندما فتح الباب مصدرا صريراً ويدلف مايك إلى الغرفة أثناء فركه عينيه.
أعطى صريرا من المفاجأة .وأنا أعطيته إبتسامة متوترة لكن ودودة ، مازلت أشعر بالتوتر حول الغرباء ، وعلاوة على ذلك غريغ الذي تقدم مبتعدا عن الحائط وسار ليميل إلى جانبي ، وينظر ناحيتي من فوق كتفي.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...