31 (جديد) [m]

17.9K 784 131
                                    

~ زاين ~

فوجئت قليلاً عندما أعادني ماركوس إلى المنزل دون انتظار عودة الآخرين. ذهب على الفور إلى غرفة نومنا ووضعني برفق على السرير ، مما جعلني أئن قليلاً قبل أن أمدد جسدي واشم بأغطية السرير.

كان ماركوس هادئًا بشكل غريب ، يحدق في وجهي بتعبير مدروس. أملت رأسي قليلاً ، متسائلا عما كان يدور برأس رفيقي. هل كان عن أمر ذلك الصبي الذي أراد أن يأخذني لنفسه؟

أهز ذيلي قليلاً عندما جلس ماركوس بجانبي ، يتنهد بشدة، يده في فرائي. "هل يمكنك التحول لأجلي زاين؟" أومأت ببطء ، ركزت على الإحساس الغريب وشعرت بـ قلبي يدق في صدري من الخوف المفاجئ.

لم أتحول لهيئتي البشرية كثيرا ، لا أزال أشعر بالخوف الشديد ، كما لو كنت سأعاقب في أي وقت . عندما انتهى التحول، استلقيت بلا حركة على السرير ، ألهث قليلاً قبل أن أستعيد السيطرة على جسدي.

 ماركوس كان يرقد بجانبي  يريح رأسه فوق مرفقه على السرير. تمكنت من دفع جسدي ببطء حتى كنت جالسًا في وضع مستقيم ، وأخذ نفسًا عميقًا بينما فعلت. أملت رأسي بفضول عندما لاحظت الذهول في عينيه قبل أن يهز رأسه ، متجنباً عيني.

"ماركوس؟" نظر إلي حين أتكلم ، أصابعي تمتد بتردد للمس وجهه . لماذا كانت خديه دافئة جدا؟ "لماذا ... ا-انت خـ خجل؟" سألت ، غير واثق إذا قلت ذلك بشكل صحيح. حتى مع تعليم القطيع لي كيفية التحدث ، كان لا يزال من الصعب جدًا القيام بذلك.

أمرر إبهامي على خده وابتسمت بشكل حرج ، يضحك قبل أن يضع يديه على خدي. "أنا أه ... حسنًا ، أريد أن أخبرك بشيء وأريدك أن تستمع إلي يا زاين".

أومأت بجدية ، ألعق شفتي بتوتر. تنهد ، يخدش في لحيته قبل أن يضحك بخجل. "انظر ، أنا لا أعرف كيف أبدأ هذا حقًا ولكن ..." تنهد بشدة ، مما جعلني أعبس أكثر وأحتضن جانبه.

"من الواضح أنك تتذكر ذلك الصبي" ، تمتم ماركوس بهدوء ، مما جعلني ازفر وأغمس وجهي بحنجرته لتهدئته. استرخى بأنفاس عميقة قبل المتابعة ، "الصبي الذي أراد أن يأخذك لنفسه؟ الآن ذئبي هائجاً، بحاجة إلى إما ..."

أملت رأسي عندما رأيت عيون ماركوس تومض للحظة قبل أن يسيطر على نفسه. ومع ذلك ، خجلت بشراسة عندما أوضح حاجته إلى وسم رائحتي بخاصته. ومضى ليشرح ماذا يعني هذا الأمر وما قد يعنيه أمام الجميع.

إحمر خدي عندما أدركت أن ماركوس سيلمسني ... في كل مكان ، وفي كلا الهيئتين. كان بحاجة إلى نشر رائحته في كل مكان ، وعادة ما يتم ذلك عن طريق إتمام التزاوج .

One Omega | أوميغا واحد ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن