Marcus' POV
أعلم أنني لا يجب أن أفعل ذلك ، لكن عندما قبل زاين الملاعبة وأيضا استرخي ببطء ، مستمتعا بحبنا له ، أعني يا رجل ... سمعت ضحكة مكتومة ناعمة ، ونظرت إلى وايت الذي هز رأسه وابتسم ابتسامة عريضة.
ونعم ، كاد وجهي ينقسم لنصفين بسبب الابتسامة الضخمة التي كنت أصنعها ، ناهيك عن الأخرى الجانبية التي كان يصنعها ذئبي. لقد كان أكثر من فخور لأننا تمكننا من الوصول إلى زاين ، والأوميجا الصغير الذي وثق بنا أخيرا.
تنهد زاين بهدوء ، ينتحب أنتحابة خفيفة بالكاد تلحظ من شفتيه، عندما فرك سيباستيان برفق على بطنه. لأعرف ، على الرغم من ان الجرو قبل بنا أخيرا ، إلا أنه كان لا يزال خائفا.
تنهدت بعمق ،خوفه كان يتلاشى ببطء. وربما كانت سمة لن لتترك زاين أبدا.و سيظل دائما مترددا حيال الغرباء.و أتمنى فقط أن يكون ثقته بقطيعنا خارج هذه السمة .
تغللت أصابعي من خلال الفراء الناعمة للجرو ،أشعر نعومته ورقته تحتي . احتفظ ذئبه بكل شيء تقريبا من صفات الجراء الصغيرة، من الفراء الناعمة والحريرية وصولا الى حجمه.
لطيف.
ارتعشت آذان زاين، كما لو كان رد فعل على أفكاري قبل أن يلقي نظرة ناحيتي . و استقامت أذناه بانتباه ، على الرغم من أن طرف أذنه اليمنى تخبطت إلى الأمام بلا جدوى ، مما زاد من لطافته و جعل ذئبي يشتعل بغريزة لحمايته .
"ماضي زاين سيبقى بالماضي. لن يلمس أحد الأوميغا الصغير خاصتنا." كان يصرخ برأسي ، و أنتحب ما أن اتسعت عيون زاين الذهبية تجاه الباب الذي فتح بقوة بالقرب منا.
على الفور ، الجرو المسترخ بذراعي منذ دقيقة أصبحت كرة فراء مرتجفة تشم بالهواء وتنتحب. ، اتبعت مثاله وفعلت المثل وعلى الفور فهمت سبب توتره الشديد.
"لقد وصل الجنوبيون." تمتم وايت وهو يحدق في الردهة وأنا قلبت عيني. "مع الكثير من الضوضاء غير الضرورية." أضفت ذلك ، عيناي يتلألآن بتجمع الذئاب الذين دخلوا الغرفة يهزون فرائهم .
توقفوا على الفور لصوت انتخاب زاين الفزع ، آذانهم ارتجف بحماس وذيول بدأت تهتز عندما وقعت أعينهم على الأوميغا خاصتنا. تقدموا ناحيته، لكنهم توقفوا على الفور عندما انتحب زاين و ارتجف و أخذ يهرع للخلف محاولا الاختباء من الغرباء .
لا أعرف لماذا ، لكن بعد دفعة صغيرة من ذئبي ، سمحت له بالسيطرة والتحويل ، مفاجئًا زاين الفزع بالفعل قبل أن ألتقطه برفق من مؤخر عنقه.ليهدأ على الفور ، قفزت مرة أخرى على المقعد الذي قفز منه ووضعته بجانبي قبل أن ألتقط فكاه بين خاصتي. (شوفوا الكومنت )
كان زاين يئن بهدوء ، وسرعان ما هدأت دقات قلبه عندما أدرك ذئبه السلوك الغريزي. كانت علامة من ذئبي إلى أنه يمكن الوثوق بي. حتى لو كان في وضع ضعيف ، لن أؤذيه بأي شكل من الأشكال.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...