~ ماركوس ~
بمجرد أن استيقظ زاين وكان واعياً بما يكفي ليتناول بعض الطعام ، ابتسمت وأطعمته بتلهف قضمة بعد قضمة. رائحته لا تزال متغلغلة بالهواء، ثقيلة بالإثارة ، الأمر الذي جعلني شاكراً للمثبطات حتى لا تخرج الأمور عن السيطرة.
أخرجهم من يدي ، وأضعهم في فمه قبل أن يجعد أنفه بشكل لطيف بسبب المذاق. عرضت عليه كوبًا من عصير التفاح وضحكت حين تجرعها كاملة في جرعة كبيرة.
إستنشقت الهواء ، وتنهدت بارتياح ، حين تضاءلت رائحة زاين المسكرة ببطء إلى النقطة التي لا يزال من الممكن اكتشافها ولكن يسهل تجاهلها. ربما سيكون لدينا الآن بعض الوقت للراحة دون المضاجعة كل بضع ساعات.
كنا مستذئبين ، ولم نكن أرانب واللعنة. سيتم استنزاف قدرتنا على التحمل قريبا وكنت متأكدًا من أن قضيبي سيبقى متألم لبضعة أيام.لكن مجدداً إذا أتت لزاين نوبة أخرى من الحرارة حتى مع المثبطات، فسأكون أكثر من راض لمساعدته.
"كان من المفترض أن يحضر سيث لنا بعض الطعام قبل ساعات ولكن أعتقد أنه تم تشتيته. دعنا نحضر لك بعض الطعام ، حسناً؟" غمغت وقبلت زاين بحب قبل أن أرفعه بين ذراعي.
تنهد بارتياح ، يتأرجح تحت عنقي بينما تمسك بي بذراعيه وساقيه. حتى لو أخمدت المثبطات حرارته ، فإن الرغبة في البقاء قريباً بقدر الإمكان لا تزال قائمة.
يواجه زاين صعوبة شديدة بتركي، ناهيك عن البقاء في الغرفة بمفرده بينما أحضر له بعض الطعام. هذا جعل ذئبي يهدر فرحاً بينما أفرك ذقني على شعره ، مبتسمًا طوال الطريق إلى غرفة المعيشة.
"وهنا هم طيور الحب." ضحك وايت من حيث كان يجلس في حضن رفيقه. وقهقه سيباستيان . نظرت إلى الغرفة ، ولاحظت أنه لا يوجد أي شخص حولهما.
"أين..."
"الآخرون؟ حسنًا ، حرارة زاين تؤثر على الأزواج الآخرين أيضًا ، ذئابهم تحاول تحقيق التوازن بين دوراتهم. لقد دخلت أليس بالفعل في الحرارة قبل يومين بينما كان يجب أن تكون بخير لبضعة أشهر أخرى." شرح سيباستيان ، يزمجر بشكل منزعج عندما حاول وايت الخروج من حضنه.
أومأت برأسي بينما كنت أحمل زاين إلى الداخل ، مبتسما و ينام عندما أنزلته. لحسن الحظ ، تمكن وايت من التحرر من قبضة رفيقه ويقف ، يعرض علي أنه سيأتي ببعض الطعام.
"وأنا أخمن فقط، أن سيث وغريغ ربما يمران خلال حرارة التزاوج الخاصة بهم ... وجميع الذئاب غير المتزاوجة تسيل بلعابهما بسبب الروائح في الهواء."
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Werewolfالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...