32 (جديد)

15.8K 776 116
                                    


~ ماركوس ~

الاستيقاظ بجوار رفيقك الصغير الذي يحتضنك تحت عنقك أمرًا رائعًا. ابتسمت لذكرى الليلة الماضية ، وتركت أصابعي تنجرف على ظهر زاين الناعم وابتسمت حين يتقوس دون وعي عند لمسه.

لم أستطع منع ابتسامة لعينة من الانتشار على وجهي ودفنت أنفي في شعر زاين الناعم واستنشقت بعمق.
كانت رائحته غارقة بشدة في خاصتي، مما جعل ذئبي يهدر بعمق راضياً ، لانه يعلم بالضبط لماذا تفوح منه رائحتنا.

على مضض ، انزلقت ببطء من قبضة رفيقي وخرجت من السرير ، مبتسما حين يدفن أنفه في وسادتي ويستنشق بعمق. زاين رائع كاللعنة.
 ارتديت بسرعة بعض السراويل القصيرة وتأكدت من تغطية زاين بالكامل قبل أن أغادر الغرفة لأحصل على شيء يشربه ويأكله.

لأنه كان لدي شعور بعد الليلة الماضية ، بأنه لن يستطيع التجول كثيرًا. لم يكن علي التباهي كما فعل تيرانس، ولكن بالنظر إلى زاين كونه أعذر قبل الليلة الماضية، كان لدي شعور بأنه سيكون متألمًا إلى حد ما. وخجل من أن يتجول في منزل ذئاب، من شأنهم أن يعرفوا بالضبط ما الذي حدث.

للأسف ، لم يكن لدي هذا الخيار وعندما دخلت المطبخ ورأيت ابتسامة عريضة من تيرانس، لم أستطع إلا أن اقلب عيني.

"إذن ، أخيراً حصلت على بعض المضاجعة؟ لا مزيد من الكرات الزرقاء من الجحيم." ابتسم تيرانس بشكل شيطاني قبل التأوه حيث لكمه مايك في أحشائه. اخترت عدم الرد وأخرجت بعض الأواعي لبدء إفطار زاين.

"أين سيث؟" سألت متسائلا لانه لم يكن في المطبخ كالعادة. سيث فضل القيام بالطبخ ، خاصة في الصباح.
نظر مايك بصرامة إلى تيرانس ، الذي ابتسم ابتسامة عريضة.

"حسنًا ، إذا لم تكن مشغولاً للغاية بجعل جروك الصغير يصرخ الليلة الماضية ، لكنت لاحظت أن سيث غريغ الآن زوجان متزاوجان - أغغه. واللعنة حبي، احتفظ بهذا لغرفة النوم." يقول تيرانس بعد ضربة أخرى من مايك، الذي كان يحمر بقوة.

ضحكت ضحكة مكتومة صغيرة حين أخفى مايك وجهه في يديه بينما كان تيرانس يضحك. سرعان ما كانت رائحة الطعام تنجرف في المطبخ وقمت بإعداد وجبة إفطار زاين.

بالفعل كان ذئبي يصرخ ، غاضباً  قليلا من مغادرة زاين ولكن هذا كان متوقعا. كنت أتوقع أيضًا حقيقة أن حرارة زاين ستندلع في غضون أيام قليلة بعد التزاوج ، لكنني لم أكن أعرف مدى قوتها.

عبست قليلاً ، وقمت بعمل ملاحظة ذهنية أن أسأل أليس ذلك قبل العودة إلى غرفتنا ،
مبتسمًا حين أرى زاين لا يزال نائم، ملفوفا بعمق في الأغطية. للحظة وقفت هناك فقط وشاهدت كيف ألقت رموشه ظلالاً خفيفة على خديه ، وكيف جعد أنفه قليلاً قبل فرك الأغطية.

One Omega | أوميغا واحد ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن