19

15.4K 838 46
                                    

Zayne's POV

هذا مؤلم جدا. حتى التعذيب الذي مررت به مع قطيعي السابق لم يكن شيئًا مقارنةً بالالآم الملتهبة التي أتعرض لها الآن. في البداية ، لم أكن أعرف ما الذي حدث لي وحكمت على الطريقة التي تجمع بها بقية القطيع في الغرفة ، هم أيضاً لم يكن لديهم أدنى فكرة

كان ذئبي صامتاً بشكل غريب ، كما لو أنه لم يهتم بأني كنت أتوجع من الألم. لم تكن حتى قد بدأت عظامي بالإنهيار عندما تحدث لي ذئبي بنغمات ناعمة."حسنا زاين ، توقف عن محاربته ، نحن بخير."

شعرت بالنعاس أحفر مخالبي عن غير قصد في جلد ماركوس ، لكنه لم يأبه لذلك كثيرًا. في الحقيقة ، بدت صرخاتي المؤلمة أكثر ضررا له وللآخرين من حفر مخالبي في ساقه.

بدأ الجميع على الفور بطمأنتي ، يهمسون عبارات رقيقة بأنني بخير ، وأنني بحاجة إلى الاسترخاء وكل شيء سيكون على ما يرام. لكنني كنت لا أزال أشعر بالذعر ، خاصة لأنني ما زلت لا أعرف ما كان يحدث.

هذا كان حتى انكسرت احدى العظام الثانية مثل فرع جاف ، مما جعلني أتشنج بالألم. تفشى مظهر خائف ومصدوم على وجه ماركوس قبل أن يلقي نظرة على الآخرين ويهمس بالكلمات التي جعلت قلبي يتسابق في صدري ، والذعر يغمر ذهني بتلك الكلمات المخيفة.

"إنه يتحول ..."

أتحول.

"لا! لا ، لا ، لا أستطيع ، الألفا! من المؤكد أنه سوف يقتلني بمجرد أن يكتشف ذلك ، وسوف يفعل ذلك! بطريقة ما اكتشف أين كنت وأرسل البيتا ورائي ، وإذا تمكن البيتا من العثور علي ، فمن المؤكد أن الآخرين من القطيع بإمكانهم إنهاء المهمة هذه المرة."

إنتحبت وأنا أحاول القفز من الأريكة، والاختباء لكن تم حملي برفق بأيدي لطيفة ضمتني لصدره العريض. توقفت أصابعه عن تدليك فرائي ما أن خرجت الصرخة المكتومة من بين فكاي.

"آشش زاين ، من الجيد أن تتحول. سوف تتألم أكثر إذا توترت و استمريت بمحاربة التغيير، جروي." تكلم ماركوس بهدوء محاولا تخفيف بعض مخاوفي.بينما نمت بشكل مثير للشفقة وأنا أدفن وجهي برقبته ، إنتحاب أخر انفلت من فمي عندما غمرتني موجة ألم آخرى.

"هذا ليس جيد ... سوف يعرف و هو سيقتلني بسبب عصيان أمره!" بكيت في ذهنه ، وشعرت به يتسمر تحتي ويخرج زمجرة منخفضة في صدره بينما يحاول أن يستقيم بنا.

كان صوت ماركوس ثابتًا ، وكان الغضب تحت نبرته بالكاد خفيًا. "هل تقصد أن تقول إن الألفا السابق الخاص بك منعك من التحول؟ أنت لم تتحول على الإطلاق منذ كنت طفلاً؟" إرتجفت بين ذراعيه قبل أن أنتحب بألم "نعم!" و هنا انكسر عظام فخذاي.

يا الهي ، الألم ... شخص ما ، من فضلك ، إجعله يتوقف!

"لا عجب لماذا هو في الكثير من الألم." علقت الفتاة بهدوء تستند على رفيقها لوغان. "إذا لم يتحول لفترة طويلة ، فسيكون التحول مؤلمًا للغاية. كان جسده البشري طفلًا آخر مرة لكنه بالغ الآن...."

One Omega | أوميغا واحد ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن