38 (جديد)

11.8K 635 28
                                    

~ زاين ~

قمت بإمالة رأسي ، أشاهد بارتباك أكتاف أبي المنخفضة والتعبير البالي الحزين على وجهه. قال ماركوس أن الأمر يتعلق بشقيقي ، لكنه لم يقم بتفسيره حين دخل كوينتون الغرفة بتعبير مهزوم.

كان لي يتحدث مع شقيقه بصوت ناعم ومطمئن ، يخبره كيف سيستخدم اتصالاته بجميع ذئاب الالفا بقطيع الحماة ويبلغ القطعان الأخرى عن شقيقي المفقود.

أتحول، أذني منبسطة أشاهده ، عيناي باكيتان ويتجنب كوينتون عيناي يتنهد بشدة. نظرت إلى ماركوس ، الذي يبتسم بحرارة وأومأ برأسه ، مما جعلني أقترب من كوينتون.

قلبي يدق صاخباً في صدري عندما تحركت للأمام ببطء ، اضغط بأنفي ضد ذراع كوينتون. يرتجف ، وينظر إلى أسفل قبل أن يخرج أنفاسه المضطربة عندما اقتربت قليلاً ، أهز ذيلى.

مد كوينتون ذراعيه ببطء ، أصابعه تحوم على معدتي قبل أن أرفع ذراعي. لم أكن مرتاحًا تمامًا لأكون محتضناً من قبل أي شخص غير ماركوس ، لكنني شعرت أن ابي يحتاج هذا الحضن.

ولكي أكون صريحًا ... حضن ابي كان لطيفًا. رائحته ونبض قلبه مهدئًا ، مما هدأ أعصابي وجعل ذئبي يهدر في فرح. لكنني تجمدت عندما شعرت بأنفه مدفون بفراء كتفي.

يأتي أنين منخفض لم يكن خاصتي قبل أن أشعر بسائل دافئي على فروي. أدرت رأسي قليلاً ، لم أتمكن من تحديد الكثير من وجه كوينتون لكني شعرت بقطرات أكثر وأكثر من دموعه فوق فرائي ، إلى جانب شهقات كوينتون الباكية.

أئن بهدوء وأقترب منه حتى استقر رأسي على كتفه ودفن وجه كوينتون في قفاي. كانت الغرفة بأكملها هادئة بينما كان والدي ينتحب ويخرج حزنه ، ذئبه يظهر ببضع مرات من العويل المنخفض من حنجرته.

في هذه الأثناء ، كان ذئبي يخرج أيضًا، يتسلل بين ذراعي أبي حتى يتمكن من لعق دموعه ، ويخرج أنينًا صغيرة من فمي. لم أكن أعرف هذا الرجل لفترة طويلة ، لكنني كنت أعرف أنني لا أحب رؤيته بهذا الحزن.

أقترب ألفا لي وربت عل ظهر كوينتون قبل أن يميل لحضنه أيضًا. "كل شيء سيكون على ما يرام ، أخي. سنجده ، سترى." أومأ كوينتون برأسه ، يستنشق بصوت عالٍ قبل أن يضحك بينما يخرج ذئبي نباح يشبه نباح الجرو وأستمر في لعق خديه.

"أنت جرو رائع." اختنق كوينتون مما جعلني أغلق عيني في بهجة. يتنهد بعمق قبل أن يهز رأسه وأرمش به بكسل.

"كم سيستغرق الأمر ؟ نحن لا نعرف أي نوع من الحالة التي يعيش فيها ..." تنهد كوينتن ، أهز فرائي وأقفز في حضنه ، وأقدامي ترتعش بينما يفرك أظافره بلطف فوق أذني.

One Omega | أوميغا واحد ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن