أقولكم شيء.. بما أنو الفصل جاهز رح نزله حرام تنتظروا ثاني لأسبوع بعدما انتظرتم كل ذا الوقت.. وغالباً على ما يبو انو م رح التزم بفترة الأسبوع وأحدث لكم بها قبل الأسبوع بالرغم من ترجمتي برواية ثانية.. لكن لا تشيلوا هم!! ..أنا احب الترجمة و معرف وقف حالي 🤦🏻♀️🤍
✨👑✨
~ زاين ~
سرت خلف بقية القطيع ، شعرت بتوتر أكثر كلما اقتربنا من قطيع الروغ السابق. كان بإمكاني الشعور بالقوة الخافتة تطن عبر الحدود ، مما جعلني أتوقف مؤقتًا وأصطدم بذئب دوريان.
يلعقني بهدف تهدئتي ويدفعني إلى ذئب ماركوس ، الذي استدار على الفور وداعب وجهي بمحبة.
" أنت بخير يا زاين؟" تردد صوت ماركوس برأسي وأومأت بالإيجاب، أستنشق الهواء قليلاً قبل أن أخرج أنين ، تنبسط أذناي . ولم يكن الجراء خلفي بحال أفضل ولاحظت كيف أن القطيع طوقنا بشكل كامل حولنا.
كنا بأمان في قلب القطيع. حسنا ، القطعان. حيث أرسلت جميع قطعان الحماة مجموعة كبيرة من أفضل مقاتليها. حتى أن بعضها جاء كقطيع كامل.
"زاين"؟
أذني مسطحتين عندما ضغطت نفسي ضد عنق ماركوس ، ألقي نظرة خاطفة على هيئة كاين المخيفة. وكان غريباً بالنسبة لي رؤية ثلاثة رجال متماثلين لهم نفس المرتبة والهالة ينظرون إليك ، ولكن ما أن أصدر أنين بسيط ، سرعان ما يخففوا تعابيرهم لآخرى ناعمة.
"آسف ، الأمر فقط ... أنني أشعر أننا قريبون." قلت بهدوء أنظر إلى الأسفل ، عيوني تتجنب الرجال الذين بدأو التحول. حتى الذئاب جنبت أعينها ، على عكس أليس التي كانت تحدق علانية في الشكل العاري لرفيقها.
ضحك لوغان قليلاً عندما لاحظ أن أردافه كانت تواجه مباشرة ذئب أليس ، قبل أن يصبح أكثر جدية ويطوي ذراعيه. "إذاً فإن الجراء وزاين يمكنهم الشعور بالقطيع، بفضل تقارب ذئابهم مع القطيع الذي ولدوا به"
أومأ كاين قبل القهقهة قليلاً ، يحنق بالأفق الذي كان به قطيع الروغ . انزلقت عيناه ببطء إلى مايك ، لكن تيرانس لم يرق له الامر و زمجر بتهديد، متحديًا ألفا علانية.
تسطحت أذني على الفور عندما تذكرت سبب وجود خلاف بين تيرانس و الألفا الاربعة . عندما اقترحت بوقت سابق أن يكون هناك عضو من قطيع الحماة يعمل جنبًا إلى جنب مع قطيع الروغ، كان كاين يشك في مايك.
شحب الصبي على الفور لكنه تحدث بصدق؛ بأنه لم يكن لديه أي علاقة بقطيع الروغ. في الواقع ، حتى اليوم الذي حاول فيه استعادتي من ماركوس والقطيع قبل أن يقع بأيدي تيرانس ، لم يعرف أبدًا عن المسذئبين.
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Manusia Serigalaالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...