Seth's POV
جميعنا كنا مستقلين بغرفة المعيشة، نشاهد فيلماً و نفكر بشتى الطرق التي بها نجعل الفتى يعتاد علينا، حينما اندفع الفا لي عبر الباب يبحث بعينيه عبر أرجاء الغرفة بقلق.
"الفا؟" سألت بتوتر، محاولا الوقوف من على الأرض بسب وقوقي من على الأريكة، بسبب دخوله المفاجئ هذا. "ما المشكلة؟!"
عيناه قامتا بمسح الغرفة بحرص قبل ان يزمجر بإحباط و ينفي برأسه " جوليا ارادت ان تحمم الصغير لكنه انفلت من يديها و اندفع هارباً، هو بالمنزل لكنني لا أستطيع ايجاده ".
كان ظاهراً كيف جعلنا الأوميجا الصغير حول اصابعه كالخواتم. عندما قفز الجميع من اماكنهم بمنتصف حديث الفا لي. قبل ان تنقسم لمجموعات، غريغ و ديمتري تحولا على الفور لهيئة ذئبهم لتتبع رائحة الصغير بينما اندفع تيرانس و دوريان للخارج للتأكد ان الصغير لم يخرج خارجا.
"جميعكم، تقسموا لمجموعات، استخدموا حواسكم، و تأكدوا من اغلاق الغرف التي بحثتم بها خلفكم، نادوا اذا عثرتم على شئ" أمر ماركوس بعد أن رأى الفا لي يندفع وراء دوريان و تيرانس.
تنهدت بحزن، كيف لم افكر بهذا، بالتأكيد سيكون مرتعباً هكذا و سيراوده بعض الذكريات المؤلمة..
استغرقت بالسمع بحرص، لكن كل ما وصلني طرقات حوافر الذئاب بالأرض الخشبية و كثير من الأرجل التي تسحق الأرض بجريها، "رفاق، احقا تعتقدون انه سيخرج سامعاً هذه الضوضاء التي تحدثوها بالأرض كجيش من العمالقة؟"
على الفور توقفت الأصوات و سمعت بعض الآنات المتألمة و صوت ارتطام لأراهم قد اصطدموا بالحائط.
"ااه.. نحن لم... نفكر بهذا؟" حاول سيباستيان تغطية حماقتهم جميعاً لكنه فشل، و انا توجهت ابحث بحواسي عن الفتى بخطوات خفيفة، و لدهشتي استمع الي الآخرون و بدأو بالبحث مجدداً، بهدوء هذه المرة.
أتمنى فقط لو كان برابطنا الذهني، كنا لنسأله عن مكانه و ننتهي-....
"سيث!!، أنت عبقري بحق الجحيم"
جفلت و قفزت للخلف بصدمة، لأتعثر و أسقط عندما اخترق صوت وايت ذهني بحدة، هززت رأسي بالنفي "لا داع للصراخ وايت، نستطيع سماعك جيدا!" قلت بتأفف و وافقني الاخرون ببعض الزمجرات.
"اووه اخرس انت" اردف بوقاحة، مخرجا رأسه من احد الأبواب بالغرفة ليغمز تجاهي، و انا فقط ضيقت عيناي بغضب تجاهه بالرغم من ابتسامتي الذئبية الصغيرة بفمي، وايت كان اول من ساعدني هنا و انا متأكد انه سيكون بعون زاين ايضاً.
"الا ترون؟" سأل وايت بينما ذهب للغرفة الخلفية يبحث عن زاين " اذا وضعنا زاين بالرابط الذهني بالقطيع سنعرف افكاره و هو افكارنا، سيكون اسهل بكثير تهدئته هكذا "
أنت تقرأ
One Omega | أوميغا واحد ✓
Hombres Loboالحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أحلامها الخاصة.معاقب على اختيارات لم يقم بأخذها حتي ،زاين عرف فقط الحياة القاسية المرة ،حياة الأوميجا...