7

15.9K 827 75
                                    

Seth's POV

كان زاين يتحسن ببطء ؛ تضائل ارتجافه وايضا لعابه الرغوي. انتقلت عينياي للحقنة الوريدية لأجدها قد قارب منتصفها على الإنتهاء. تنهدت بثقل ممداً قدماي و رجعت للتحديق بالصغير.

كانت اليس تقوم بتنظيفه قليلاً، تجففه بمنشفة بيديها، لسوء الحظ، قدم الصغير لم تبدأ بعد بالعلاج، مما أكد لنا سوء وضعه بالفعل.

اذا كسر احدنا ساقه، كانت لتشقى بنهاية اليوم!

اما ساق زاين لم تبدأ بالعلاج بالأساس!

اهتز السرير قليلاً لأجد وايت يقوم بالجلوس عليه، يمد يديه ليلمس فراء الصغير بلمسات خفيفة كالريشة.

عيناه الخضراء بدأت تضيق بحنق ما ان تحركت انامله على احدى الندوب بجسد زاين، قبل ان يتنهد بثقل و يتراجع للخلف يتمم لنفسه بعض الكلمات. اليس رمته بنظرة لم افهمها، لكنها عادت و ركزت نظرها على الجرو مجدداً. رفعت شفتاه قليلاً لتفحص اسنانه.

اقتربت قليلا، متوقعاً رؤية فكان مليئين بأسنان لبنية كالتي للجراء، لكن لدهشتي رأيت صفان من الأسنان و الأنياب البالغة لذئب بالغ.

عمت الغرفة الصمت القاتل، ماعدا صوت القطرات التى تصنعها الحقنة الوريدية.

"تباً... يا رجل، هذا....هذا فقط خاطئ" لعن غريغ يشد على شعره قليلاً قبل ان يسقط جسده على السرير بإستسلام. باقي القطيع مازالوا بنفس الصدمة، و الصمت الثقيل عم الرابط الذهني لنا لأول مرة منذ حضور الصغير.

بالرغم من عدم معرفتنا لسنه بالتحديد، كان من الصعب علينا ان نتغاضى عن هيئته الصغيرة تلك و نقنع انفسنا اننا بالفعل ننظر لذئب بالغ.

"الذئاب تعتبر بالغة بعد عمر السابعة عشر، لذا اعتقد انه اكبر من هذا" اضفت بهمس بينما دفنت انفي بعنق الصغير لتقوم اليس بدفعي. زمجرت بصوت ضعيف قبل ان ابتعد الى اخر السرير و اجلس برأس منكسة.

انا اعلم القليل عن الذئاب الأوميجا، هذا لأنه نادر وجودهم بالقطعان، لكن ما عرفته عنهم كان بعض المعلومات المتفرقة التي لن تفيدنا بشئ... اشعر ان شيئاً ما ينقصنا.. لكن ما هو؟

قفزت من على السرير و اخذت اتجول عبر الغرفة بجوار الحائط ذهاباً و إيابا ً. غريغ لاحظ خطاي بتوتر ليطلق شخيرا ساخراً لكنني لم ابدي اي اهتماما لفعلته.

بالتأكيد يوجد شئ ما استطيع انا اساعد به الأوميجا... كيف؟

اخذني عقلي عندما اتيت لهذا القطيع اول مرة، حينها، كنت خائفاً و مرعوباً كالجحيم من الرفاق، اعني كانوا عشرة ذئاب عملاقة تفوق حجمي و بعيني كانوا يتصرفون بغرابة، بعكس القطيع الطبيعي.. كما كنت اعتقد على الاقل.

One Omega | أوميغا واحد ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن