البارت العشرون
وصلت لمطعم بيرش ⬇️
وجدته ينتظرني اقتربتُ منه و قال مرحباً بي:" لقد تأخرت يا ايفل ."
جلست و قلت :" اعتذر سيدي و لكن كان هناك حادث على الطريق مما اخرني. "
لم يهتم لقولي بل اشار للنادل لكي يجلب لنا طعام العشاء ...
وضع الأطباق امامنا و أنا لا شهية لي لأتناول الطعام مع هذا المجرم ..
و بينما هو يتناول الطعام قال و هو يضع لقمته في فمهة و لا ينظر الي :" أريدك في مهمة جديده ."
تفاجئت للأمر ثم قلت في نفسي:" و لكن ماذا عن سفري غداً ؟ ماذا سأفعل الآن؟ كيف سأرفض هذه المهمة الآن ؟ "أكمل كلامه :" المهمة هذه خطيرة جداً . لذا اريدك ان تتمهل في تنفيذها و تخطط للأمر بكل حذر و دقة . فأنا لست مستعجلاً على تنفيذها بقدر ما يهمني نجاحها ."
ارتحت لسماع ذلك اردفت :" لا بأس ، لكن ما هذه المهمة؟"
قال بصوت خافت و هو يضع شوكته ببطئ على طبقه :" أريدك أن تقتل أحداً . "
أصبتُ بالهلع مما سمعته و شعرتُ بالرعب الشديد ، و لكن كيف سأتمكن من أرتكاب جريمة و انا عملي القاء القبض على مرتكبي الجرائم . لم اكن أتصور أن عملي مع هذا المعتوه سيصل بي إلى القتل .
قال بجدية :" ما رأيك ايفل ؟ انا متأكد إنك قادر على فعل ذلك ."
لم اتفوه بكلمة واحدة فالخوف قد اخذ مأخذه مني و سيطر على كل حواسي .
قال بأستغراب :" ما بك تكلم ... لا تقل لي انك لم تقتل شخصا من قبل ؟ صدقني فهي مسألة سهلة جداً . ليس عليك سوى حمل المسدس و النظر في عين الشخص الذي تود قتله ثم تبتسم إبتسامة النصر و بعدها تضغط على الزناد ببطئ ثم ... بم .. بعد ذلك يموت . سهل أرأيت ."ثم بدأ بالضحك و كأنه قال نكتة .
عندما كان يتحدث بهذه الطريقة شعرت و لوهلة انه قد قتل د. بن بهذه الباردة و المجرمة فغضبت جدا و حزنت بشدة،
فنزلت دمعة سريعة من عيني ، دمعة كره و حزن و انتقام و ألم .
مسحت دمعتي بسرعة قبل أن يراها و قلت بسرعة:" عن إذنك سيدي... سأذهب إلى الحمام ."
كنت في الحمام و أنا أبكي و انظر لكريستينا و اقول :" ماذا الآن يا كريستينا ، انظري إلى أين وصل بك الحال . ماذا ستفعلين الان ؟"
اجابتني :" تحلى بالقوة يا جيمي ..."
رشقت الماء على وجهي لأصحو قليلا ثم عدت إلى مكاني.
قال بيتر بأستغراب :" ما بك ايفل؟ هل انت بخير ؟ ما الذي حدث معك؟"
قلت :" انا آسف سيدي ، و لكني شعرت بالغثيان قليلا. "
قال:" أيعقل بأنك ما زلتَ مريضاً ؟"
قلت :" نعم يبدو ذلك."
ثم غير الكلام و قال :" لم تسألني من الشخص الذي ستقتله؟"
قلت بخوف :" من هو ...؟"
أنت تقرأ
الحب سيأتي يوماً
Romanceبعد أن فقدت عائلتها بسببه اخذت عاتقا على نفسها بأنها ستنتقم منه شر انتقام بعد أن تحبس الحب في قلبها و ترمي به في جوف البحر ظننا منها انه لا وجود للحب ابدا .... تتنكر على هيئة رجل و تنفذ خطة الإنتقام بطريقة احترافية و رائعة... لكن تعترضها أمور لم تكن...