19.

306 37 17
                                    

قبل البدء بالفصل، نشرتُ الفصل 18 قبلَ ساعةٍ ربما، تأكدوا من قراءتِه!

•••••

عندما أخبرَته تشيَ يونغ بأنّ تايهيونغ طلبَ منها أن تكون حبيبتَه رسميًا، لم يُجبها جونغكوك بأي رسالةٍ أو كَلمة، وعندما سألته عن رأيِه، رمى بالهاتفِ ولم يمسسه، وعندما وصل إشعارٌ آخر بعد ساعتين، أطفأ هاتفَه.

" أظنُ بأننا رسميًا حبيبانِ الآن.. "

ومن يومها، وهو يتجاهلها كلما تصادفا في المدرسة، ويحاولُ جهدَه كي يتفادى أي لقاءٍ عابرٍ معها، وكلما تقابلت نظراتُهما في الممرات، يشيحُ بنظرِه فورَ التلاقي.. ولو سُئلَ لماذا يفعلُ ذلك وهو الذي توقعَ كل الذي يحدث، فالجوابُ هو أنه لا يعرِف.

مضى أسبوعٌ تقريبًا، ومن تصرفاتِ جيمين حوله، أصبحَ متيقنًا الآن بأن جيمين يعرِف كل شيء. تلكَ النظراتُ الجانبية، وقفزُ حدقتيه ناحَه كلما انسلَ اسمُها من لسانِ تايهيونغ، وكحةُ السخريةِ التي يزفرُها عندما يرى جونغكوك يضحكُ بملء شدقيه على الحكاياتِ التي يحكيها تايهيونغ عنهما كحبيبين.

- هل تعلمُ بأنكَ اسوأ ممثلٍ على وجه الأرض؟ لا أعرفُ لماذا تحاولُ حتى أن تمثل وأنتَ بهذه الشناعة. لا تفكر حتى بأنكَ يومًا ستترشحُ لجائزةٍ رخيصةٍ في حفلِ جوائزٍ صغير، فكلُّ ما ستحصلُ عليه هو صرخةٌ لاذعةٌ تقولُ ( التـــالي) إن جربتَ يومًا أن تحضرَ تجاربَ أداء.

- ما الذي تثرثرُ به؟
تضجرَ جونغكوك وهو يحشرُ كتبه في خزانتِه.

سكتَ جيمين لبرهةٍ ثم أتبع: إذًا، هل رفضتك؟

قضمَ جونغكوك على شفته بقوةٍ حتى كادَ ينزفُ الدمُ منها. ترددَ للحظةٍ ثم أعترف.

- كلا، لأنني لم أطلبها من الأساس..

- غبيٌ لعين..
قالَ جيمين بصوتٍ عالٍ كفايةَ أن يتوقفَ بعضُ الطلابِ ويبحلقون بهما.

- لهذا السببِ تحديدًا يجبُ أن تبدي تركيزًا أكثر أثناء الصف، حتى لا ينتهي بكَ المطافُ بهذا الغباء. متأكدٌ بأنكَ لن تتخرجَ من الثانويةِ بهذه العقليةِ التي تملُكها.

- وما مشكلتُك أنت؟ ولماذا يهمُ إن دعوتُها أم لا؟!
صفقَ جونغكوك بابَ الخزانةِ بغضب.

سعلَ جيمين بسخريةٍ مجدداً ودسَ يديه في جيبيّ بنطاله وأردف: لو أنكَ تستغلُ القوةَ التي صفقتَ بها باب الخزانةِ هذه في ترتيبِ فوضى مشاعركَ لكان ذلك أفضل.

عَقَبَاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن