[قَد كَادَ يخفَي الحُب لولَآ دمعَكَ الجارِي ولَولا قلبَكَ الخَفّاقُ]
———
- عَلي لسانِ تايهيونغ.
دقاتُ الساعةِ، أكثرُ ما أخافُه، أكثرُ ما يمقُتهُ قلبِي، آخرُ مرةٍ قد نظرتُ فيها للساعةِ، كُنتُ أعُدُ لليلةٍ تمنيتُ لو لم تأتِي، دقاتُ الساعةِ قد نبهتني وقتها أنهُ لن يعودَ رفيقي الروحي مرةً ثانية.
الآن الساعةُ تُخيفني كثيرًا ولا أعلمُ السبب، ولكنني خائفٌ للغاية من أن أكونَ المفقود هذه المرة، جلستُ على الكُرسي أمام البيانو، وكالعادةٍ لن أبخلَ بعزفِ شيئ يُبررُ أحزاني وإشتياقي له.
ليلةً أُخرىٰ تمُر ولا وجودَ له، لقد تركني وحيدًا كُليًا وخائفًا كثيرًا، لقد تركني مع أشباح الماضي الخاص به.
-
أنهي معزوفته وفتح عينيهُ عائدًا لواقعه المُظلم، تنهيدة لقد كان سعيدًا برؤية جونغكوك في خياله "كانت رائعة" نبسَ روبين وإقترب جالسًا جوار تايهيونغ الذي إبتسم بخفة "شُكرًا لك، هل كُنت في أحد صفوفك؟" سأل تايهيونغ عندما لمح حقيبة الكمان جوار الآخر.
"أجل، لقد إنتهيت وأتيتُ لرؤيتك" نطق روبين وتايهيونغ قد قهقه بخفة "انظروا من يتحدث عن الوقوع في الحب" ، "ماذا تعني؟" عقد تاي حاجبيه، روبين قد فتح حقيبة الكمان خاصته وأخرج آلته "الجميع يقع في حبك عزيزي" هز تاي رأسه ناظرًا في عينا الآخر اللامعةِ.
"تُريد مشاركة؟" اومأ الآخر سريعًا "DUSK TILL DOWN؟" ، كلاهُما قد إتفقا علىٰ الأغنية، روبين جهز كمانه وتايهيونغ كان جاهزًا مُسبقًا، لم تمضي ثوانٍ حتى إفتتحها فتى البيانو يليه أصواتٍ صدرت من أوتار فتى الكمان.
تناسيا كُل شيئٍ وإنسجما في العزفِ سويًا، يُحلقانِ مع النوتاتِ، يهتزانِ مع الأوتارِ، لقد كانا مثاليين، وذاكَ التعاون الأول لم يكُن بمثابةِ تعاون أخيرٍ لهما لا.
روبين قد شاركَ تايهيونغ في العمل، أصبحا يعزفانِ سويًا في الليالي المُهمةِ في المطعم، يجمعانِ الأموال ويدخرانها من أجل الجامعة، يخرجان مع بعضهما ويتسكعان سويًا بعد الجامعة، وهنا تايهيونغ الفتى الإنطوائي قد وجد نُقطة تحولٍ جديدةً ومبهرة.
-
رفع الغُرابي عينيه ناظرًا ناحيةَ إيثان الذي إقتحم الغرفة للتو "جونغكوك إحذِر ماذا" صرخ الأكبر بنبرةٍ سعيدةٍ "إحذِر أنت ماذا، الباب قد أُختُرِعَ كي نطرُقه" رمش إيثان.
"لما أتيتَ؟ لدي الكثير من الدروس لمذاكرتها الآن" أردف جونغكوك وصب كل اهتمامه حيثُ حاسوبه المحمول "تعلم .. لقد رأيتُ أعلان مُسابقة باليه ذات عزفٍ حُر وقدمتُ لكَ فيها بما أن السيد جيون ليس هُنا .. ولكنكَ لا تستحقُ ذلك" نطق إيثان بنبرةٍ ساخرة.
"لقد تسرعتُ في الحُكم على الأمر، لقد إختُرع الباب لكيلا نطرُقه، والآن عزيزي أعطني التفاصيل رجاءً" أغلق جونغكوك حاسوبه وابتسم بلطف للآخر الذي مد له بعض الأوراق "إقرأها بنفسك".
أمسكَ الأصغر بالأوراق وبدأ بالتقليب فيها كُل ما إستفاده أن المُسابقة بعد 7 ايامٍ من الآن، تتطلبُ ثُنائيًا أحدهما راقص والآخر عازف، فيما فوق السابعة عشر، دار الباليه العالمية، وماذا أيضًا؟ الكثير من الكلام غير نافع.
"حسنًا أنت بارع في الرقص لن تحتاج لتدريب طويل، وانت بالفعل في التاسعة عشرة وما إلىٰ ذلك، المُشكلة الوحيدة هي العازف، عليك البدء في البحث عن عازفٍ يُحيي رقصتكَ القادمة جونغكوك".
"ستتحمل المسؤولية إن عرف والدي؟" سأل جونغكوك بملامح مُرتخية والآخر قد أمسك بيديه مساحًا بإبهامه عليها بخفة "سأتحمل مسؤولية الا يعرف والدك".
إبتسمَ جونغكوك وإقترب مُعانقًا الآخر بقوة، إيثان يساعده كثيرًا في الدراسة وامور الشركة وحتى تحقيق أحلامه وهو شاكر له للغاية "اوه .. هل تذكُر عازف البيانو من تلك الليلة في المطعم؟" سأل جونغكوك والآخر قد اومأ.
"ماذا عنه؟ أعزافه تولّد فيَّ النشوة" قهقه إيثان مُبعثرًا شعر الآخر بخفة "إذًا هل تُفكر في زيارة المطعم والطلب منه؟"، "سأفعل .. من المؤكد سيوافق".
إبتسامة جونغكوك قد أتسعت مُفكرًا في النمري، الحانه جميلةً وهادئةً تتناسب تمامًا مع نغماتِ الباليه وهو متأكد من أنه سيرقُص عليها وكأنه طير وسط السحاب، والآن ليس عليه سوى إيجاد فتى البيانو وطلب التعاون معه.
-
بينما في الجهةِ الأُخرى كان النمري واقفًا قُرب الشُرفةِ يتوسط ذراعيه قيتار مُتوسط، انامله تضبطُ الأوتار تارةً وتُجرب العزف تارةً أُخرى "ماذا تفعل؟" نظر تايهيونغ بطرف عينيه للآخر الذي جلس على الكُرسي بالفعل.
"أحتاجُ للقيتار ولكن أوتارهُ ليستْ مُناسبةً نوعًا ما، طرازه قديم للغاية" نطق تايهيونغ "ظننتُكَ عازف بيانو!" رفع تايهيونغ حاجبيه "أعرف القليل في القيتار، لقد أنهيتُ معزوفتي تقريبًا ولكنني أحتاج لمقطعين من القيتار كي أُنهيها تمامًا، كُنتُ مُتشوقًا لإصدارها ليلة الكريسماس هذا العام".
نبرة تايهيونغ كانت حزينة، لقد عمل عليها بجهدٍ منذ سنواتٍ، ولكن الآن عليه أن يتدرب أكثر على القيتار حتى يُنهيها، لقد أحبّ جونغكوك القيتار ولهذا كان يجبُ أن يفعل ما يُحبه جونغكوك أبديًا.
"انها المعزوفة الخاصة بذاك الفتى؟" سأل روبين "أخبركَ العم؟" قهقه روبين وتايهيونغ قد إبتسمَ "أخبرني حتى لا اسألكَ عن الأمر وازعجك"، "من الواضح انك لا تستمع لكلامه حتى" اردف تايهيونغ ووضعَ قيتاره جانبًا.
"أتمنى فقط أن أُنهيها قبل فواتِ الأوانِ، أتمنى أن تصل له .. أُريد فقط أن يسمعها أُريد من أحدنا أن يجد الآخر، أنا أُريد جونغكوك.."
"أتمنى ألا يفوتَ الأوان قبل أن يجده قلبي"
أنت تقرأ
𝗠𝝣𝗟𝗢𝗗𝗬 𝗢𝗙 𝗧𝗛𝝣 𝗥𝗔𝗜𝗡 | 𝗧𝗞
Random⟮مُـكـتَـمِـلَـة⟯ "في مُنتصَفِ بارِيس حيثَ مبنَى الأوركِسترا القديِم، كانَ هُناكَ يعزِفُ لَحن معزُوفتِه غافِلًا عن ذَاكَ الذِي يتمايلُ على ألحَنَها الخالِدة" ⸻ جيُون جونغكوك ✖ كِيم تايهيونغ. [تحتَوي عَلى علاقةِ حُبٍ بينَ رجُلين] ⸻ تَواريخُ حَياتِهَا...