00:11.

1.3K 99 17
                                    

[أظُنُ أننا في نهايةٍ المطافِ لسنا بالقُوةِ التي نتمناها]

---

الثامنةُ صباحًا.

توقفت سيارةٌ سودآءً أمامَ جامعةٍ الفنونٍ، نزَل بهُدوءٍ مُغلقًا البابَ خلفه "سأركِنُ السيارةِ وأتبعُك" اومأ الفتى ودخلَ بعدما عدل ياقة ملابسِه، المُحاضراتُ كانت مفتوحةً ولهذا ليسَ جميع الطُلابِ في الحرم الجامعِي.

صعدَ للطابقٍ الثانِي واصبحَ يسيرُ في الرُواقِ، رتّبَ الملفاتِ بين يديه من ثم توقفَ لثوانٍ ما إن سمعَ اصواتِ عزفٍ بالقُربِ، لقد كانت مُنخفضةً بعض الشيئ ولكنه بكُل سهولةٍ قد إتبع مصدر الصوت.

توقّفَ أمامَ غُرفةِ الموسيقي حيثُ كان الصوت يتعالي في الداخل، نظرَ من النافذةِ الزُجاجية المَطلةٍ على الغُرفةٍ وهُناكَ قد لمحَ الفتى مُنتصبَ القامةِ جالسٌ بإعتدالٍ على كُرسي البيانو ويُمرر أناملهُ براحةٍ على المسامير.

لقد كانت مُوسيقاهُ هادئةً للغايةِ ومُريحةً للآذانِ، ولكنها كانت غريبةً فلم يسبِق لهُ وأن سمعها مُسبقًا، دامَ العزفُ دقيقةً ونصف بعدها الفتى قد رفع يديه.

أخذ الأرنبي أنفاسهُ وشدّ على ملفاته "جونغكوك؟" رفعَ المعني رأسه ناظرًا بين عيني الآخر "لما لم تذهب للمكتب؟" رمشَ جونغكوك واشار للطريق "إنتظرتك" همس جونغكوك وسار بخطواتٍ هادئةٍ تابعًا اياهُ.

إلتفتَ جونغكوك ناظرًا للغرفةِ حيثُ خرجَ الشاب وباتَ يسيرُ في الجهةِ المُعاكسة، وللتو جونغكوك قد لاحظَ أن ذاكَ المقطع هو ذاتِه الذي سمعه أمام دار الاوركسترا القديمة، هل يُعقل بأنّهُ ذات الشخص؟.

-

"تفضل سيد جيون" نطقَ مُدير الجامعةٍ وأفسحَ مجالًا لدخول الإثنين "مرحبًا بكَ" جلسَ جونغكوك على إحدى الكراسي ومُقابلًا له قد جلس إيثان.

"نأسفُ علي الزيارة المُفاجأة سيد ماركوس ولكن الأمر طارئ بعض الشيئ" نطق جونغكوك ومد بالملفاتِ واضعًا إياها على المكتب ودفعها ناحية الآخر "ما الأمر الطارئ الذي يستدعي أن يحضر إبن جيون بنفسه لهُنا؟".

"شركتنا ستصدر نوعًا جديدًا من الهواتف قريبًا وفي الواقع نُريد التعاونَ مع الموسيقيين خلاله، سمعتُ أن طُلاب جامعتك مثاليين في العزف وتأليف الموسيقى" أردف جونغكوك ناظرًا ناحية الاخر الذي اومأ "طلابي موهوبين فعلًا ولكن .. إن كنتم بحاجة لموسيقيين لما لم تختارو المغنيين المشهورين؟".

"لن نستفيدَ شيئًا، أُريد التعاون من أجل الشباب ذوي الموهبة الفريدة، سينتجون أغنيةً بأنفسهم وستُصدَر يوم الإفتتاح، الأمر لصالحكم" ، إنتهي النقاش الطويل بإمضاء العقد من كلاهما.

𝗠𝝣𝗟𝗢𝗗𝗬 𝗢𝗙 𝗧𝗛𝝣 𝗥𝗔𝗜𝗡 | 𝗧𝗞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن