[أُجازِفُ بحُبي في سبيلِ أن يحيَا من أُحِب،
ومَنْ أُحييهِ يقتُلنِي]———
البارت طويل شوية ، ڤوت قبل القراءة ♡.
1687.
-ركضَ بسُرعةٍ خلالَ ممراتِ المشفَى مُتجاهلًا أصواتًا إستمَرت بمُناداتِهِ، مسحَ دموعَهُ بخشونَةٍ وإن لم يكُن الغرض إستحسانَ الرؤيةِ لما كانَ كافحَ وكلفَ نفسهُ عنآءَ مسحها حتى، توقفَ أمامَ المَمر المؤدِي إلى غُرفة العملياتِ.
تثاقلت قدمَيهِ حينما تقابلت عينيهِ بعينا إيثان المُنهار على كراسِي الإنتظارِ، رفعَ الأكبر رأسهُ مُتمتمًا بكلمةِ آسف لم تصل لمسامِع المُرادِ ولكنهُ قد إستطاع قراءتها على كُلٍ.
"لماذا؟، لماذا يجبُ أن يرحلَ كُلما آتِي؟ ألا يُمكنهُ أن ينتظرنِي مرةً واحدةً فحسب؟، لما يظُن أننا نتسابَق على وَلِيِّ العرشِ، لما لا يُمكنه إنتظاري؟" همسَ تايهيونغ لنفسهِ مُغرقًا بندُقيتيهِ بالدموعِ الساخنةِ.
لهثَا كُلًا من الفرنسي والكُوري اللذان إتَّبعَا تايهيونغ بصعوبةٍ، رُوبين سريعًا قد تقّدم ناحيةَ صديقهِ ساحبًا إياهُ بين أحضانِهِ وشرع في المسحِ على ظهرهِ علَّهُ يُخفف عنهُ قليلًا، ولكنهُ يعرف أنهُ أيًا كانَ ما سيفعلهُ لن يعني هذا شيئًا لتايهيونغ في هذه الحالِ أبدًا.
"جونغكوك سيكونُ على ما يُرامْ تاي" همسَ الفرنسِي قُربَ أُذني الآخر الذي دفنَ رأسهُ بينَ ثنايا رقبةِ صديقهِ، إقتربَ هوسوكْ مُواسيًا إيثانِ الذي كانَ جالسًا لوحدهِ في أحد الأركانِ يبكي بحسرةٍ على ما إفتعلهُ.
"لم أقصد هذا، لقد كانَ مُظلمًا للغاية وهو كان سريعًا لم ألحظه، لقد ذهبتُ لأحضاره لا لقتله تعرفُ أنني أُحبه" بَررَ إيثان "لابأس، جونغكوك لم يكُن ليلُمكَ أبدًا".
مَرّ الوقت ببُطئٍ للغايةِ، والدة جونغكوك قد وصلت قبل والده من فترةٍ ليست بطويلةٍ وإتخذت مكانها جوارَ إيثان وهوسوك الذي إنشغلَ بمواساةِ كليهما.
نهضَ النمِري بفزعٍ فورَ أن خرج الطبيب يتبعهُ بعض المُمرضاتِ يسحبنَ سريرَ المريضِ بهدوءٍ ناحيةَ غُرفتِهِ، "من هو ولي أمره؟" سأل الطبيب "أنا والدته" نبست الأُخيرة بينما البقيةِ أختارو الصمتَ بوجودها.
"لقد نجَى بصعوبةٍ، أخشى أنهُ سيبقي على قيدِ الأجهزةِ حاليًا، حاولنا بقدرِ المُستطاعِ إنقاذهُ ولكن المريض قد دخلَ بحالةِ غيبوبةٍ مؤقتةٍ ولأكونَ صريحًا لا ندري متي سيفيقُ منها تمامًا .."، "ماذا تعني؟، جونغكوك الآن ليسَ حيًا فعليًا؟" سألَ تايهيونغ بصدمةٍ.
أنت تقرأ
𝗠𝝣𝗟𝗢𝗗𝗬 𝗢𝗙 𝗧𝗛𝝣 𝗥𝗔𝗜𝗡 | 𝗧𝗞
Random⟮مُـكـتَـمِـلَـة⟯ "في مُنتصَفِ بارِيس حيثَ مبنَى الأوركِسترا القديِم، كانَ هُناكَ يعزِفُ لَحن معزُوفتِه غافِلًا عن ذَاكَ الذِي يتمايلُ على ألحَنَها الخالِدة" ⸻ جيُون جونغكوك ✖ كِيم تايهيونغ. [تحتَوي عَلى علاقةِ حُبٍ بينَ رجُلين] ⸻ تَواريخُ حَياتِهَا...