00:12.

1.3K 101 36
                                    

[دُو رِي مِي، لقد سَأمتُ الفُراقَ عزيزي]

———

رياحِ ديسمبر العاصفةِ تهُبُ في الأرجاءِ وهو جالسٌ أمام البيانو يعزفُ مقطوعةَ فراشةٍ، مُسدلًا جفنيهِ يعزفُ لوحدِهِ، لطالما كان مهرب العازف هو معزوفته، مهرب المُغني هو غنائِه، مهربُ الحبيبِ عناق حبيبه.

ولكن مهرب تايهيونغ هُو العزف وسطَ الليلِ الحالِكِ.

أصابعِهِ كانت تنسجمُ مع مسامِير البيانو كمن يمشيِ على طريقٍ طويلٍ من الجمرِ، يرفعُ يُمناهُ كي يلفحهَا هواءً باردًا يُخففُ من إحتراق قدميه وبعدها يحينُ دور الأُخرى.

هذهِ المرةِ النمري لم يكتفِي بالعزفِ فحسبٍ لقد سمحَ لنفسه بإطلاقِ العنانِ لأصواتِه المكبوتةِ، نوتاتٍ عاليةِ وأُخرى مُنخفضةِ، غَنى بصوتٍ عميقٍ وأخرجَ مشاعره.

توقفَ العزف لثوانِ عندما صدر صوتَ سقوطٍ قوي، الفتى إلتفتَ مُلقيًا نظرةً على الآخر المُلقى أرضًا يُراقب الآخر بثباتٍ "أ..أسف" نبسَ الأرنبي ونهضَ بتوتر.

"مالذي تفعله هنا؟" نبسَ تايهيونغ وإقتربَ من الآخر الذي إرتعشَ جسده "لقد أتيتُ لرؤيتِكَ" أردفَ جونغكوك ونظرَ ناحيةَ الأكبر الذي تركَ فاصلًا بينهما "هل تُلاحقنِي؟".

جونغكوك قد نفى برأسه مُردفًا "أجل" وتايهيونغ إكتفَىٰ برفعَ أحد حاجبيه مُطالبًا بتفسيرٍ "أعني أحتاجُ مُساعدتك، مهلًا لما تركتَ العمل في المطعم؟" سأل الأصغر، في الواقع هو فضُولي بطريقة كارثية.

"أظن أنه لا شأن لكَ!" نطقَ النمري وإلتفتَ مُتجاوزًا جونغكوك مع بعض الأوراقِ بين يديه "أحتاجُ لعزفكَ" الأرنبي قد نطقها سريعًا جاعلًا من الآخر يلتفت ناحيته "ماذا تعني؟"

"هل يُمكنكَ أن تكونَ العازف الرئيسي في مُسابقة الباليه؟ أعني أن تعزف لأجلي .. أثقُ بعزفكَ .. أعني أنت مُميز" تايهيونغ قد حدَّق في الآخر بهدوءٍ، عازف؟ لراقص باليه؟

نظرَ للفراغِ مُتذكرًا رفيقه، كيفَ كانَ يتمايل برِقّةٍ على ألحانِه العذبةِ، إبتسامتِه اللطيفةِ وسقوطهِ المُستمر قرابةِ النهايةِ من أجل عيشِ الليل بطولهِ سويًا.

وعَدَهُ بأن لا يكونَ عازفًا لراقصٍ سواه.

"هي~ ڤي" إستفاقَ الأكبر من شرودِه ناظرًا ناحيةَ الأصغر في السيارةِ بعيدًا قليلًا، عاودَ النظر للأرنبِي من ثُم نفى برأسه وتجاوزهُ نحو روبين القابع في السيارة.

"لما؟" كان هذا من جونغكوك الذي سارعَ بإمساكِ رسغِ الأكبر جارًا إياهُ ناحيته، إلتفتَ الأكبر ناظرًا للأطولِ بحاجبينِ معقُودينِ "لما لا؟" نبرةُ جونغكوك كانت هادئةً مُنخفضةً مليئةً بتإنيبِ الضمير للآخر.

𝗠𝝣𝗟𝗢𝗗𝗬 𝗢𝗙 𝗧𝗛𝝣 𝗥𝗔𝗜𝗡 | 𝗧𝗞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن