[دعنَا نذهبُ إلى اللآمكانِ سويًا]
———
اليومِ التالِي.
هوسوكْ قد تبادلَ الأرقامَ مع جونغكوك وإتفقا على أن يلتقيا كثيرًا بعد هذا اليوم، جونغكوك قد كانَ سعيدًا لأن الأكبر يعملُ في الجامعةِ المعروفةٍ والتي هي على عقد شراكةٍ مع شركة جيون، سيراهُ كثيرًا!.
دخَل الأسمر مسرحْ الرقصِ الحُرِ في قسمِ الرقص بالجامعةِ، إبتسمَ بوسعٍ عندما رأي عددًا لا بأسَ به من المُتقدمينَ للإشتراكِ في الحفلِ الإفتتاحي، لقد كانَ راضٍ عن ذلكَ، خلع معطفه واضًعا إياهُ على الكُرسي.
"مرحبًا جميعًا أٌدعى جونغ هوسوكْ وأنا مُدربِ الرقصِ هُنا" نطقَ الأكبر مُعرفًا عن نفسه وهُناكَ الطُلابِ قد رحبوا به كثيرًا، من جهةٍ أُخرى في نهايةِ الصفوفِ كانَ روبين واقفًا جوارَ صديقه الغبي كما يدعوه يتشاجرانِ.
أليكس يدّعي أن رقصُ الهيب-هوب أفضل بكثيرٍ من رقصاتِ الجازِ الإيقاعيةِ وروُبين يمتلكُ رأي آخر بالفعل، هُما إستمرا هكذا لفترةٍ حتي أنهُما لم يلحظا وجودَ هوسوك قبلًا.
رفعَ الأقصرُ رأسهُ مُبتسمًا بعدها هو قد رفعَ نفسهُ واقفًا على اطراف أصابعه كي تتثني لهُ رؤية معلمه هُناكَ، جميل تلكَ كانت الكلمة الأولى التي جالت برأسه فور أن رأى هوسوك مُبتسمًا للفتيانِ.
إنقلبَ الفرنسي على وجهِه ما إن تلقي ركلةً في مُنتصفِ ظهره من فتًا خلفهُ وكالعادةٍ هو سيسقُطُ مُتألمًا والفتيانِ سينفجرونَ ضحكًا، تنهد الآخر ماسحًا على ظهره بألمٍ وحاولَ النهوض بِمُساعدة أليكس الذي كان يكتمُ ضحكاته هُو الآخر.
نصفُ القاعةِ تقريبًا كانت تضحكُ بينما النصفُ الآخر كان مُنسجمًا مع المُعلمِ غير آبهين للفتى في الخلفِ، وهوسوك كانَ لهُ رأيٌ آخر، هُو قد تقدمَ بحاجبينِ معقودين ناحية الفتى الجاثي علي رُكبتيه في النهايةٍ
نظر الأكبر للفتيانِ حولهُ بملامحٍ حادةٍ وفورًا هَو قد جثى أمامه "هل أنتَ بخيرٍ؟" سأل هوسوك ماسحًا بكفه على كتف الآخر الذي اومأ مُخفضًا رأسهُ أكثر.
رُوبين كانَ حزينًا يحتاجُ تايهيونغ، تايهيونغ سيحتضنه وسيمسحُ على ظهره مُخبرًا إياهُ أنه سيُحطمهم لأجله وبعدها روبين سيضحكُ على تعابير النمري اللطيفة، ولكن من أينَ لهُ بتايهيونغ الآن؟.
"دعه وشأنه هو سيبكي كالمُدللِ بعد قليلٍ مُستنجًدًا بصديقهِ كالعادة" أردفَ أحد الفتيانِ بنبرةٍ ساخرةٍ "من يدري رُبما هُو ينقذه فحسبٍ لأن روبين يقوم بإغواءه؟، عاهرٌ لعين" الآخر قد اكمل كلامهُ ناظرًا ناحيةَ الأصغر باعيُن مُتقززةٍ.
أنت تقرأ
𝗠𝝣𝗟𝗢𝗗𝗬 𝗢𝗙 𝗧𝗛𝝣 𝗥𝗔𝗜𝗡 | 𝗧𝗞
Random⟮مُـكـتَـمِـلَـة⟯ "في مُنتصَفِ بارِيس حيثَ مبنَى الأوركِسترا القديِم، كانَ هُناكَ يعزِفُ لَحن معزُوفتِه غافِلًا عن ذَاكَ الذِي يتمايلُ على ألحَنَها الخالِدة" ⸻ جيُون جونغكوك ✖ كِيم تايهيونغ. [تحتَوي عَلى علاقةِ حُبٍ بينَ رجُلين] ⸻ تَواريخُ حَياتِهَا...