الفصل الثامن و العشرين

154 19 45
                                    


ظل يقرأ فى المعلومات مجدداً و مجدداً و من ثم وقف و أخذ حاسوبه ليبحث عن شيء و أنا فقط أنظر له "هل وجدت شيء" سألته بأمل لينظر لي بنظره غير مطمئنة "ماذا؟" سرت له بسرعة و نظرت لشاشة الحاسوب و من ثم نظرت له لأنني لم أفهم "لقد بحثت عن تماثيل الآلهة فى الحضارات القديمة التي تنحصر فى العام 1300 و 1400 و لكن لا يوجد أثر لتمثال كهذا"شرح ديفيد بخيبة لأشد شعري

أبتعد عنه و أنا أتنفس بضيق " الآن ما العمل؟ماذا سنفعل؟" نظر ديفيد للفراغ للكثير من الوقت ، ظل الصمت مطبق فوق رؤوسنا لوقت ليس بقليل ، حتي أتسعت عين ديفيد و ضرب رأسه "غبي كيف لم أفكر في هذا!!" انتفضت حين صاح واعتدل ليواجه الحاسوب مجدداً "ماذا تفعل؟"سألت بتشوش ليبتسم و هو مندمج فى كتابة شيء "لا شيء فقط سأبحث عن إسمه و لقبه و نرى ماذا سيظهر لنا "كان هذا بسيط و غبي منا أن لا نفعله من البداية

سحبت كرسي و جلست بجانب ديفيد لأرى لماذا توصل ، بحث فى البداية عن إسم ريكس تنيبر ريسبونسوريس و ظهر له الترجمة مع قصة اختفاء الفتيات و بعض الأشياء المشابهة ، "ما إسمه مجدداً؟"سألني ديفيد "انترماتوكس و هي ايزابيللاتينا"أومأ و أدخل إسم انترماتوكس لم يظهر له الكثير الترجمة و بعض الكلمات الأخرى ،من بين هذا وجدنا مقال بعنوان انترماتوكس و الفتيات!

"مرحباً بمن يقرأ مقالي الجديد ، أنا آشتون باحث فى الماورائيات و كل الأشياء الغريبة ، اليوم أتحدث عن شيء قد عُرف بأسم ملك الظلام ، فى العام 1500 م اختفت مجموعة من الشابات فى بلدة تعرف بأسم استيرناد ، اليوم هي جزء من ريف بولندا ، لم يعلم أحد سبب الاختفاء في البداية و لكن شاب قد رآه و حسب وصفه فهو كان بقرون و أنياب و عيون حمراء كالدماء و لديه رجول تشبه الحيوانات ، الشاب انتحر بعد يومين من أخبار اهل البلدة بمواصفات هذا الشيء ، فى عام 1600م حدث الأمر مجدداً فى مدينة جرابابيل تقع فى المجر ، تم ذكر نفس المواصفات فى مذكرات الشاب الذي رآه و مجدداً انتحر الشاب و لكن بعد أسابيع ، تكررت الأحداث و لكن قل ذِكر أسباب الاختفاء و إنتحار الأشخاص الذين كانوا هناك فى مواقع الاختفاء ، لقد أصابني الفضول لأعرف ماذا يريد ملك الظلام هذا و سبب وجوده و ظهوره كل مئة عام ليخطف الفتيات و النساء فقط! إذا بحثت فى كتب التاريخ و الحضاره لن تجد له أي شيء ، فقط مواصفاته ذكرت و لا شيء آخر ، و لكن بالطبع هذه ليست الحقيقة ، حين بحثت فى الأمر بشكل أكبر وجدت أن فى العام ألفين أسرة مكونة من ثلاثة أشخاص ذهبوا لوسيطة روحانية يشتكون من ما يحدث مع طفلتهما ، حين سألتهم الوسيطة عن المواصفات كانت كما العادة ، قرون ، أنياب ، اقدام حيوان و عيون حمراء ، و لنجعل الصورة واضحة أكثر لقد حدث تقريباً ثلاثة عمليات اختفاء فى نفس مكان سكن الفتاة فقط! ، بعد تعب كبير استطاعت الوسيطة بأن تحمي الفتاة الصغيرة من هذه الروح التي - الروح- أخبرت الوسيطة بأن إسمها او بشكل أدق اسمه انترماتوكس ، الآن فى العام ٢٠٢٠ و بعد عشرين عام فقط عادت حالات الاختفاء! و الغريب ان فتاة قد اختفت و قُتلت والدتها و انتحر شخص مقرب منها خلال أسبوعين أو أكثر ، لقد عاد انترماتوكس و قبل وقته المعروف ! هذا كل ما لدي فى هذا الموضوع شكراً لتفقدك مدونتي الشخصية ، آشتون"

Intermatox|Michael Clifford|√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن