الفصل 89

1.4K 208 4
                                    

"أعطيني شخصًا يمكنني الوثوق به.  أربعة ، لا ، خمسة أشخاص ".

"ما هي الشروط؟"

"يجب أن يكونوا مدبرين منزال جيدين."

بدا أن سيريا مرتبكة ، لكنها سرعان ما أومأت برأسها.

"إلى أين أرسلهم؟"

"إلى منزل بارثو."

إذا لم أتمكن من مقابلة ليتيسيا لأنه ليس لديها وقت ، فعندئذ يمكنني تخصيص الوقت لها.

***

تراجعت ليتيسيا عند زوار قصر بارثو.

"هل أنتِ هنا لإجراء مقابلة؟"

"نعم سيدة."

خلعت امرأة في منتصف العمر لها انطباع لطيف قبعتها وخفضت رأسها قليلاً.  كما استقبلها الأشخاص الذين جاءوا معها بابتسامة.

لقد كان غريبًا حقًا.

تم إصدار إعلانات كل أسبوع لكنها توقفت بسبب التأخير في الدفع.

لم تقم ليتيسيا حتى بإجراء مقابلة خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، ولم تصدق أنه كان هناك خمسة أشخاص في يوم واحد.

نظرًا لسنهم ورؤية أيديهم ، بدا أنهم ماهرون جدًا.

"ما هو الأمر؟"

جاء صوت من الدرج.  كان الكونت بارثو الذي جاء مع صحيفة.

ليتيسيا ، التي نظرت إلى الناس ، اقتربت من والدها وخفضت صوتها.

"هم هنا لإجراء مقابلة."

"حسنًا.  لقد كنت منزعجًا جدًا من هذا القصر القذر.  الأكثر الأفضل."

"لكن هناك خمسة أشخاص.  من الصعب حتى دفع رواتبهم ، فكيف يمكننا توظيف خمسة أشخاص؟

"دوق ماركي سيساعدنا قريبًا.  إلى جانب ذلك ، فإن إخوانك على وشك التخرج ، وسيكون لديهم قريبًا وظيفة في القصر الإمبراطوري.  لا داعي للقلق بشأن المال ".

يعتقد والدها أن دوق ماركي سيساعد عائلة بارثو ، لكن دوق ماركي لم يساعدهم أبدًا.

بدلاً من ذلك ، كان الكونت بارثو يمر بوقت عصيب بسبب الدوق ماركي لدرجة أنه دفع ثمن قصرهم بالكامل.

كان ليتيسيا مدركًا جيدًا أن الرغبة في دخول أبنائه إلى القصر الإمبراطوري كانت مجرد حلم.

على الرغم من أنهم أنفقوا مبلغًا كبيرًا من المال لوضعهم في أكاديمية لأبناء المكانة ، فقد تم تعليق الأخوة عن التخرج لسنوات.

بينما كانت ليتيسيا عابسة ، قال والدها ،

"هيا بنا إلى العمل على الفور.  ابدأ التنظيف.  يرجى من أحدكم تحضير الشاي ".

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن