الفصل السابع عشر

1.9K 246 8
                                    


'إنه رجل مألوف من حيث المظهر.'

بمجرد إمالة رأسي ، تذكرت فجأة حياتي الأولى.

"من فضلك أرسلني خارج البلاد. كم من الوقت سأنتظر؟"

'مستحيل ، هل كان هذا هو؟'

الرجل العجوز الذي جاء للزيارة في وقت متأخر من الليل. كان هو الشخص الذي صرخ بشدة في منتصف الليل ، طالبًا دوق اميتي.

عندما تذكرت من كان تيرامور ، مر مشهد اليوم الذي رأيته فيه عبر رأسي. الوجه العاجل للرجل العجوز شوهد من خلال فجوة صغيرة في الباب.

دوى صوت كبير الخدم

"خطأك أن الحياة في خطر. لقد كنت قاسياً للغاية مع الطفله وتجنبت عيني مقدم الرعاية ، لذلك من المفهوم أنه يكبر ويستهدفك ".

سوف يكبرون جميعًا في النهاية ، أيها المسيء.

لم يكن لدى تيرامور طفل. فقط من....

في ذلك الوقت ، خاض إسحاق مسابقة تحديق مكثفة أخرى مع الجزر ، وفجأة أتذكرها.

'الأطفال الوحيدون الذين يستطيع تيرامور الوصول إليهم هم إسحاق وهنري ....'

وفقط كونفوشيوس الثلاثة ، الأطفال الذين لديهم القوة ، ما يكفي لجعل تيرامور يتسول ليتم إرساله إلى بلد آخر.

التفكير في ذلك ، هزت رأسي في الداخل.

'لا يمكن. لن يفقد عقله لإساءة معاملة أطفال الدوق؟ هل هو؟'

غالبًا ما تكون هناك قصص لمعلمين مجانين يصفعون أيدي الأطفال في غياب والديهم. ذهبوا جميعًا إلى حد الادعاء بأنه كان بمثابة عصى لتعليم أطفالهم. ولم تكن مجرد قصة. خرج الخادم عندما كان يوقف دوق اميتي ، الذي كان يحاول مساعدة تيرامور على الهروب.

'حدث ذلك حيث كنت أعيش. الخادمة تسيء إلى الطفل ، وصفع المعلم الطفل أمام الأطفال الآخرين. يكتشف الآباء دائمًا الحقيقة في وقت متأخر. إنه لأمر فظيع '.

جعلني التفكير في ذلك أكثر غضبا.

إذا كان تيرامور يسيء معاملة طفل حقًا ، فأي الاثنين؟

وفقًا للخبير الشخصي ، يبدو أن هناك طفلًا تعرض للإساءة.

هنري ذكي ، لذا لا أعتقد أنه يستطيع لمسه بسهولة.

لا يمكن إساءة معاملة الطفل الذي يصنع أموالاً طائلة ويستثمر في المواقف المحلية والدولية.

ثم إسحاق؟

يبدو أن إسحاق أكثر اندفاعًا من هنري ، لكنه تعرض للإساءة حتى يكبر؟

'أو ربما لم يكن الخادم الشخصي يعرف. يمكن أن يكون كلاهما'.

ثم ، على الجانب ، اتصل بي نوس.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن