الفصل الواحد والثلاثون

1.8K 240 14
                                    

لم يقتصر الأمر على الإخوة فحسب ، بل حضر أيضًا العديد من التابعين والإداريين والضباط والموظفين رفيعي المستوى.

تفوح منها رائحة الدم.  كان يعقوب ، الذي تعرض للضرب حتى اللب ، مغطى ببطانية.  نزل الدم من سيف إسحاق ويدي هنري.  في هذه الأثناء ، كانت سيريا راكعة ورأسها منخفض.

كنت قلقة من أن الجنود سيجرون سيريا بعيدًا ، لكن أعتقد أن لديهم شيئًا يسألونه عن يعقوب.

سأل الدوق بصوت منخفض.

"هل تأذيتِ؟"

أجبت على الفور

"لا تؤذي!"

"...  ...  . "

اشتدت نظرة الدوق عندما تمتم مرة أخرى.

"رأسي قليلاً."

ثم أضاء ظهر يد هنري باللون الأزرق بنمط يشبه اللهب على عكس مانا إسحاق.  أحاط نور يعقوب ، ممدود مثل السهم ، ودخل بين البطانيات. (ليش رفرفت ياقلبي😭)

"آخ!"

كان يعقوب يتلوى كما لو كان خنقا.  على الجانب الآخر ، اندفع إسحاق نحوه.

"ابن العاهرة."

لقد نفس عن غضبه وهو يدوس على رأسه عدة مرات.  لم يجرؤ أحد على إيقافه.

- إنه مخيف جدا.

"توقف."

توقف إسحاق عند كلام الدوق ، وطقطقة ، وتراجع.  ثم اصطف المسؤولون أمام الدوق وأثنوا ركبهم.  في المقدمة ، كان نوس ، الذي كان مسؤولاً عن جميع المسؤولين داخل القلعة.  فجأة صرخ أحد التابعين.

"أتوسل إليكم بقلب يبكي. سلاش يوجين نوس ، الذي اجتذب بذرة غير مخلصة إلى القلعة! " (مافهمت ايش يقول)

لا لم يكن قادرا على المشاركة في الاختيار.  كان اللوم يقع على قضية التبني وقضية إيتوال ، ناهيك عن قضية تيرامور.

'لهذا السبب كان المسؤولون المعينون حديثًا في مثل هذه الفوضى.'

الأمر فقط أن نوس كان مسؤولاً عن هذا ، لذا يلومونه بدلاً من ذلك.

"...  ...  . "

نظرت إلى الدوق الصامت ونوس بقلب عصبي.  لن يغفر له الدوق بسهولة لمجرد أنه مساعد مقرب.

إنه لعار.  إنه رجل موهوب للغاية.

رد الدوق وهو يضغط بلطف على مرؤوسيه وأغلق عينيه.

"ثم افعل ذلك."

لا يجيب بدون اشارة تعبير ،

"ليس هناك عذر."

لا ، أيها الكاذب!  هناك عذر لذلك

في دبلد ، كان السبب في إصرارهم على فحص الموظفين الجدد لاحتمال وجود جواسيس هو أنهم كانوا واثقين من أن الاختبار لن يتم اختراقه بسهولة من قبل أي شخص والسبب في عدم تجهيز قصر دبلد بأجهزة أمان  كان أن هنري وإسحاق والدوق كانوا أفضل بكثير من الفرسان ، لذلك كانوا آمنين حتى بدونهم.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن