الفصل التاسع

2.3K 258 3
                                    

"......."

"......."

‎ ساد الصمت في الحمام ، لكنني لم أعد أخاف من الدوق.  هل لأن هذا الرجل العظيم يجلس مع ثني ركبتيه أمام طفله ويغسل قدميها؟

‎ سرعان ما غادرنا الحمام.  عندما فتح الباب ، ركضت ليا ، التي كانت تنتظر بفارغ الصبر أمام الحمام ، مسرعا ، وسلمني الدوق إلى ليا وقال ،

‎ "اذهب واستخدم بعض الأدوية."

‎ "نعم؟"

‎ "الدواء."

‎ "أوه ، نعم ، دواء!"

‎ سارت ليا وخادماتها ، اللائي كن في حالة ذعر ، في القاعة.  كانت تقريبًا بنفس سرعة الجري.  انهارت الخادمات اللائي دخلن الغرفة وهن يلهثن.  همست ليا شيئًا فشيئًا ، بينما تجفف شعري الرطب
‎ "كل شيء على ما يرام ، طفله"

"......."

‎ "لا أحد غاضب منك"

"......."

‎ "كل شيء على ما يرام ، كل شيء على ما يرام."

‎ كان صوتها عذبًا لدرجة أنني لم أستطع إلا البكاء.
***

‎ قضيت بضعة أيام في حالة ترقب بعد ذلك.  لكن الدوق لم يوبخني حقًا ، فهو لم يخبر الإمبراطورة عن نيوت ، ولم يعيدني إلى العاصمة.  لم يكن هناك حتى تعبير عن الغضب.  بالاضافة.  - لم يرمي الزهرة التي قطفتها.

‎ لم تكن زهرة مزروعة بعناية ، لكن زهرة برية واحدة أزهرت بالصدفة ، ملقاة على العشب في الحديقة.  لكن الزهور البرية كانت في إناء مكتب دوق دبلد.  عندما رأيت زهرة برية مع باقة من الزهور الرقيقة في مزهرية فاخرة للغاية ، تأثرت.  'بماذا تفكر؟'

‎ إذا كان شخصًا آخر ، ليس الدوق ،
‎ لا بد أنك فكرت في عدم إلقاء الزهرة التي قطفها طفل في منتصف الليل.  "لكنك دوق دبلد ، أليس كذلك؟" ثيودور دبل ، الذي ذبح الأبرياء. لقد كان لطيفًا معي منذ ذلك اليوم.

‎ "هذا لذيذ جدا!" 
‎طبق الدجاج المطبوخ بالصلصة الحلوة بعد خلط الدجاج مع البهارات المختلفة كان لذيذًا حقًا.  اللحم طري والصلصة حلوة ومالحة.

"......."

‎ ماذا حل به؟  "هل تريد أن تأكله؟".  وضعت ذراعي على الطبق خوفا من أن أفقد ساقي الدجاجة الثمينة.  ثم تملص حاجبي الدوق.
‎ "هذا لئيم جدا ، لئيم جدا" 
‎أنت تأكل كل شرائح لحم الضأن الكبيرة بنفسك ، لكنك تلاحق طعام الأطفال.  كنت ممتنًا حقًا لأنه ترك قضية نيوت تنزلق.  كان نيوت كنزًا ثمينًا.  عندما كانت في يد الإمبراطور ، زار البابا القصر الإمبراطوري وطلب الاحتفاظ به في الكنيسة.  ليس فقط لقيمه التاريخية ، ولكن أيضًا استخدامه كان بلا حدود.

‎ لفترة طويلة قررت تبديل أرجل الدجاج والدوق.  عضت شفتي بقوة وكسرت ساق الدجاج فمدت يدي

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن