الفصل 150

1K 171 22
                                    

خرجت من القصر الإمبراطوري ونظرت إلى الرئيس.

"هل يوجد أحد من دبلد في السجن؟"

"يدعم بعض المفتشين دبلد".

"قل لهم أن يعتنيوا بليندا. أعط المفتشين بعض المال كرشوة. اجلب المزيد من الناس كذلك. حتى أنتهي من الصفقة مع الإمبراطور ، لا ينبغي أن تحصل ليندا على خدش ".

"نعم."

ركبت العربة ولمست جبهتي.

لحسن الحظ ، كانت الميزانية التي خدعتها ليندا هي إقليم شهيل.

لذلك تمكنت من اختيار ماركيز شهيل كضحية لإخراج يوهان.

في الواقع ، لقد خططت لسجن ماركيز نوديلي مرة أخرى ، لكن عائلة نوديلي قد دمرت بالفعل لدرجة أن يتم تدميرها ، لذلك إذا تمت إضافة هذه الجريمة ، فسيتم هلاكهم.

'إذا حدث ذلك ، سيكون نوديلي انتقاميًا ولن يحاول أبدًا إمساك يدي.'

"هل حصلتِ على إذن للتدريب العسكري من الإمبراطور؟"

أومأت برأسي على سؤال رئيس مجلس الإدارة.

"نعم. لقد اندهش من سوون. على الرغم من وجود قيود مرهقة ".

"قيود؟"

"نحن بحاجة إلى مشاركة التدريب مع فرسان الإمبراطورية. كما ندفع تكلفة تقوية الفارس الإمبراطوري من جانبنا ".

"على أي حال ، كان الغرض هو تخويف ماركي وأتباعه ، لذلك لا حرج في ذلك."

يوجد قانون خاص في القصر الإمبراطوري.

يمكن التدريب في القصر أو في الثكنات التي تملكها العائلة ، ولكن بخلاف ذلك ، يمكن فقط للمرافقين المعتمدين امتلاك الرماح والسيوف.

ومع ذلك ، إذا تم منح تصاريح التدريب العسكري ، يمكن للقوات بأكملها حمل الرماح والسيف في أي مكان.

بعبارة أخرى ، حتى لو أمرت قواتي بمهاجمة أحد النبلاء ، فإنهم لا يستطيعون فعل أي شيء. لن يكونوا قادرين على مواجهة قوات دبلد بأكملها مع حفنة من المرافقين المصرح لهم.

ليس فقط من الصعب للغاية الحصول على تصريح تدريب ، ولكن التدريب العسكري محظور في العائلات الأخرى إذا كانت هناك عائلات معتمدة بالفعل.

"لابد أنهم اعتقدوا أنني عندما كنت طفلة صغيرة ، لدي بالفعل هذه القوة الكبيرة. سيكونون أكثر حذرا مني في المستقبل ".

"لكن ماذا ستفعلين مع سوون؟ هل أنتِ متأكدة أنكِ تريدين تسليمها إلى الإمبراطور؟ "

"مستحيل."

نظرت إلى الرئيس ورفعت زوايا فمي.

"قلت إنني وجدت سوون ، لكنني لم أقل أبدًا أنني سأقدم سوون المكرر. سوون غير المكررة هي مجرد أحجار عديمة الفائدة ، أليس كذلك؟ "

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن