الفصل الثامن والثلاثون

1.8K 244 8
                                    

"أريد جواهر!"

أجبت بمرح.

شخر.(ماعرفت كيف اصيغها فحطيتها شخر)

اعتقدت أن الشيطان يمكن أن يعطيني مجموعة كاملة من الجواهر.

مع لف يده حول ذقنه ، تنهد بصوت عال.

"لدينا أنواع مختلفة من القوى.  يمكن للبعض أن ينتج الحب ، والبعض الآخر يمكن أن يقتل الأعداء.  إنه سهل ، لكن ليس لدي القدرة علىصنع المجوهرات ".

"(يمكنك أن تسأل الشيطان يصنع الحلي)."

نقر بون على أنفي وقال ،

"لكن لا يمكننا مقابلة بعضنا البعض بدون وسيط آخر."

"آه .."

أومأت برأسي ونظرت إلى بون.

أشرقت عيني لإظهار أنني أردت حقا المجوهرات.

بعد مشاهدة الرجل لفترة ، أومأت برأسي وسألته عن الأهم.

"(ثم ​​ماذا ستفعل لي؟)"

رفع زوايا فمه.

***

في اليوم التالي في الدفيئة.

عند الإفطار ، أضع الحمل المقلية في فمي.

كان هناك الكثير من الطعام على المنضدة ، لكن شوكتي كانت تتجه دائمًا نحو اللحم.  ثم إلى طبق لحم آخر.  بعد ذلك ، بعد ذلك ، وبعد ذلكأيضًا اتجهت يدي نحو أطباق اللحوم.

[طفله ، تناولي نظامًا غذائيًا متوازنًا للتأكد من أنكِ بصحة جيدة.]

كان بإمكاني سماع صوت بون في رأسي.

كنت أتساءل ماذا أفعل إذا حافظ على شكله البشري ورآه شخص ما ، لكن لحسن الحظ ، كان من الممكن جعل جسده يختفي.

'أنه مرتفع وذو صوت غير واضح.'

عندما أجبت باقتضاب ، سمعت تنهد بون.

لكنني كنت مكتئبه أيضًا.

عند استدعاء الشيطان ، هناك حاجة ماسة إلى القوة الإلهية ، مما يجعل من الصعب بالنسبة لي الحفاظ على عملية تفكيري الشبيهةبالبالغين بسبب الإرهاق.

كنت بحاجة لتناول الطعام والنوم ثلاث أو أربع مرات بسبب ذلك.

لقد تعلمت الكثير عن استدعاء الشيطان من جلسة الأسئلة والأجوبة التي أجريتها مع بون أمس.

1- يجب أن يكون للشيطان حجر خاص (أو جوهرة) ليكون بمثابة وسيط.  لا يمكنك فقط اختيار الشيطان الذي تريده ثم استدعائه.

2- عندما يُستدعى الشيطان ، يفقد الحجر (أو الجوهرة) الذي أصبح الوسيط وظيفته.

3- لا يمكن استدعاء إلا شيطان واحد في كل مرة ، وإذا تحققت رغباته ، فسوف يختفي.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن