الفصل 148

1.1K 184 29
                                    

عادة ما تنمو الأجناس المختلطة ببطء. ليس فقط جسديًا ، ولكن عقليًا أيضًا. تمامًا مثل سيتو الذي بدا مظهره كطفل يبلغ من العمر خمس أو ست سنوات ، وكان له أيضًا شخصية ساذجة جدًا بالنسبة لطفل يبلغ من العمر 15 عامًا.

'نعم ، لكن سيتو لم يبدو به أي شيء خارج عن المألوف. عادة ما يكون لهذه الأنواع من الأشخاص ميزات فريدة '

وفقًا للسجلات ، فإن الذئاب البشرية لها آذان ، والرجل المختلط السلالة الذي هاجمني في مزاد العبيد عندما كنت في الرابعة من عمري كان لديه جلد يشبه الزواحف على ظهر يديه وذراعيه وساقيه.

أومأ سيتو كما لو أنه فهم وأضاف ،

"ليس الأمر كذلك طوال الوقت. جدتي هي حورية ".

ومن ثم فمن المنطقي أن يبدو سيتو إنسانًا تمامًا.

"ماذا تقصد؟ عمرك 15؟  ماذا تفعل؟ لا يجب على الرجل البالغ أن يفعل شيئًا غبيًا كهذا...  انتظر لحظة!  أنت في الخامسة عشرة من عمرك ولكنك تتصرف مثل الطفل الصغير ؟! "

بينما كان إسحاق مشغولاً بالتركيز على عمره ، يبدو أن هنري ، الذي كان سريع البديهة ، اكتشف القصة بأكملها من خلال سماع محادثتنا.

"توقف."

"ماذا ، ألست حتى مجنون؟"

"لا يهم الآن. من المحتمل أن يكون الشخص الذي حصل على الحماية هو ليبلين ، لذلك نحن- "

بعد ذلك فقط.

"يا لورد، سيد... مغامر... أيضا ، أعيدها! " (يقصدون أنهم يبغون يأخذون ليبلين)

ماذا؟

صرخت على وجه السرعة.

"زكاري!"

تصيح الحورية القديمة "كييك!!" عندما كشف عن آلاف أسنانه ، هرعت الحوريات البالغة أمامه أيضًا.

خرج زكاري من ذهوله وأرجح رمحه لينفض الحوريات البالغات.

في غضون ذلك ، صنع هنري حاجزًا. الحوريات اللواتي كن يقتربن أوقفهن حاجز هنري وهم يصرخون.

كان إسحاق وهنري بجواري على كلا الجانبين.

"ماذا لو كان الطفل هو الشخص الذي تتم حمايته ، فليس لديهم سبب لمهاجمتنا."

"ليبلين ، هل تفهمين تلك الحورية العجوز؟  لماذا هي تهاجمنا؟ "

بينما كان إسحاق وهنري يتحدثان بالترتيب ، هزت رأسي وابتلعت

"انا لا اعرف. دعوني سيد وطلبت مني إعادته... آه!"

عندما لاحظنا أنا وهنري شيئًا ما وتبادلنا النظرات ، سأل إسحاق على وجه السرعة.

"لماذا بحق الجحيم يفعلون ذلك؟"

"إنهم يروننا أعداء استولوا على ليبلين".

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن