الفصل التاسع عشر

1.9K 239 22
                                    

من دون أن ينبس ببنت شفة ، تظاهرت بأنني ساذجه مرة أخرى له ، وهو يصر أسنانه.

"(عمي ، هل تريد الذهاب لمشاهدة معالم المدينة مع ليبلين؟) "

عاد فيكونت ميشانك على عجل كما لوحت بيدي خلفه.

'عمي ، ابق قويا.  اذهب وخوض معركة كبيرة مع تيرامور بدلاً مني!'

***

كان الاجتماع على قدم وساق في برج الحكمة ، قاعدة مجلس الشيوخ.

"إنشاء هيئة استشارية!

يجب أن يكون الدوق قد فقد عقله! "

صاح أحد كبار السن بغضب.

" منذ أجيال ، كان المستشار هو دور مجلس الشيوخ!  إذا تم إنشاء هيئة استشارية ، فسيحكم علينا ".

"لن يتأثر الدوق ولكن دخلنا الضريبي ليس جيدًا كما كان من قبل.  حتى أنه أخذ حريتنا لدخول القلعة ".

"هل ستتركها كما هي يا سيدي؟"

نظر الشيوخ إلى الرئيس الجالس على القمة.

التقط الرئيس كأسًا من النبيذ وقال على مهل.

"أنت عنيد جدا.  نحن الخدم ليس لدينا خيار سوى طاعة أسيادهم ".

"ما الذي تتحدث عنه.....!"

قال الرئيس ، قاطعًا الشيخ: "إذن".

"تيرامور".

أدار الرئيس رأسه إلى تيرامور ، الذي كان يقف بجانب الحائط ، غير قادر على الجلوس على الكرسي.

"نعم."

"أنتم أيها الرفاق مستقبل هذا الدبلد.  علي أن أعلمك من كل قلبي.  بالتاكيد.  "

ابتسم الرئيس وخفض صوته.

"نحن بحاجة إلى أن نكون متزامنين مع بعضنا البعض."

"لا تقلق.  لقد قمت بالكثير من الاستعدادات ".

بعد الاجتماع ، تبع التابعون من مجلس الشيوخ تيرامور ، الذي غادر برج الحكمة.

"أعتقد أنه أخيرًا على وشك ارتداء رداء الأكبر."

ابتسم تيرامور بشكل متواضع ، ولكن في الداخل ، تلاشت رغبته مثل حشرة.

"هذا هو الوقت المناسب."

إلى أي مدى كنت تتطلع إلى هذه اللحظة ، وكونك مخلصًا لمجلس الشيوخ على مدار الثلاثين عامًا الماضية؟  حرمت الأسرة الشباب مرارًا وتكرارًا من فرصة أن يصبحوا أكبر سناً ، لكن الأمر مختلف هذه المرة.

كان واثقًا من أنه سيعلم هنري وإسحاق في الاتجاه الذي يريده مجلس الشيوخ. بغض النظر عن مدى غباء الطفل ، يمكنه تعلم أي جملة صعبة إذا علمهما باستخدام سوط.  لم يكن من الصعب غرس أفكار مجلس الشيوخ في نفوس الطفل الصغير إذا استسلم للعنف.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن