الفصل 134

1.4K 209 27
                                    

كانت الحفلة رائعة.

كانت الحفلة الأولى التي أقيمت في القصر بعد وفاة الأجداد ، وبعد مهاجمة أبي ، كان لإظهار أن دبلد لا يهتز.

"تخلص من الشمبانيا. لا تدع أولئك الذين لا يستطيعون التحكم في قدرتهم على الشرب يثيرون ضجة. لا يوجد شيء أسوأ من ذلك في تجمع الأطفال ".

"نعم سيدي نوس."

"حافظ على حراسة خارج القصر. الرماة يختبئون حولهم ، وبعض الناس يجب أن يوضعوا داخل الحفلة ".

"أنا أفهم."

قام نوس وعمتي في تغيير في الأمن ، لذلك لم يكن لدي ما يدعو للقلق.

وظيفتي الوحيدة هي الترفيه عن الضيوف.

'عائلة هاديلورو لديها العديد من السحرة الأقوياء.'

الساحر الرئيسي ل هاديلورو هو رجل متعلم تعليما عاليا ، لذلك قد يعرف عن سوون.

'كان لدى عائلة راجنوس أكبر عدد من المناجم بين النبلاء'

لا أستطيع أن أعتقد أن سوون هي فقط داخل منجم مهجور.

يشتري ماركيز نوديلي مناجم مهجورة لأنه إذا كانت تعمل حاليًا في تعدين الخام ، فربما يتم العثور على مصادر المياه ، لذا فقد وضعها كخيار.

"ضع مقعدي السيدة هادلورو والسيدة راجنوس على طاولتي."

"نعم يا سيدتي الصغيرة."

نظر إلي الرئيس أثناء تدوين كلماتي في دفتر ملاحظاته.

"هل تعلمين أن التابعين ذكروا زواج يوهان في اجتماع هذا الصباح؟"

"زواج يوهان؟"

عادة ، إذا كنت نبيلًا ، تتم مناقشة الزواج في سني ، لذا تأخر يوهان.

"فجأة ، في هذا الوقت الفوضوي عندما تعرض والدي للهجوم؟"

كان لدي شعور بالخطر المشؤوم في الوقت الحالي.  ضاقت عينيّ ونظرت إلى الرئيس.

"من هو المرشح؟"

"إليزابيث نوديلي."

عندما نهضت ، أمسك بي الرئيس بسرعة.

"إلى أين تذهبين؟"

"الى ابي. هل أراده أن يتزوج ابنة الأسرة التي هاجمته؟  هل هذا منطقي؟"

"فكري بشكل معقول. إذا تزوج إليزابيث نوديلي ، فلا يوجد خطر من التعرض للهجوم بعد الآن. لن يهاجم ماركيز نوديلي لأن ابنته يمكن أن تؤخذ كرهينة ".

"التابعون لا يعرفون أن نوديلي هو من أمر بمهاجمة أبي.  لكن لماذا كان عليه أن يتزوج؟ "

"بسبب فالوا."

'أسطول فالوا'

تشتهر شركة دبلد بكونها لا تُهزم في المعركة البرية ، ولكن ليس بنفس القدر في معركة بحرية.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن