الفصل 85

1.8K 216 13
                                    

جاء إخوتي إليّ وكأنهم ينتظرون.

"هل انتِ بخير؟"

"كيف تشعرين؟"

أومأت.

"لقد شُفي كل شيء.  كان عمي يمزح من قبل.  حتى لو لم أتناول أي دواء ، فسيكون كل شيء على ما يرام ".

غمغم إسحاق في حزن.

"إذن كان يجب أن أقتله."

نظر إلي وأغلق فمه على الفور.

"ماالخطب؟"

سأل هنري ممسكًا بيدي بعناية.

"دعينا نأكل معًا عندما تتحسنين.  سيكون لدينا وجبات خفيفة في الحديقة. "

عندما تظاهرت ميراي بأنها الطفلة الرابعة ، لا بد أنه شعر بالأسف لعدم اهتمامه بي.

"لا بأس."

"...  ...  "

"...  ...  "

"ليس عليك أن تكون هكذا.  كنتم جميعًا تعتقدون أنها كانت الطفلة الرابعة.  من الطبيعي أن تعاملوا شقيقتكم بعنايه".

عندما حاولت التحدث بمرح ، هز الرجلان رأسيهما.

'
أوه لا ، الجو ...  '

لقد غيرت الموضوع بسرعة.

"أين يوهان؟"

"زيارة زوجين النزل نيابة عن والدي."

"ماذا يفعل أبي؟"

"انه يعمل."

"العمل؟"

"يواصل العمل.  كان دائمًا في المكتب ، باستثناء الزيارة القصيرة التي قام بها لكِ هذا الصباح.  لم يتأثر بهذا أكثر مما كنت أعتقد ".

عندما قال إسحاق ذلك ، أومأ هنري أيضًا.

"إنه رجل شديد الانتباه ، ولم يصدق ذلك تمامًا."

"نعم ، كان يقوم يحقق بخلفية ميراي."

هذا ما قاله الشقيقان.

إذا كان والدي ، لكان قد خضع لفحصين أو ثلاثة فحوصات مهما كانت الأدلة الموجودة.  لم يكن ليثق بها حتى ينتهي من التدقيق.

'لكن...  '

كيف لم يتألم؟

لم يكن والدي غاضبًا أبدًا من طفولة ميراي المفرطة.  يجب أن يكون ذلك بسبب أمله أن ميراي كانت الطفله الرابعه الحقيقيه.

لم يكن إخوتي غاضبين أبدًا على الرغم من أن ميراي كانت تتصرف كثيرًا.

بعد أن عشنا معًا لمدة خمس سنوات ، أدركت جيدًا مزاجهم.  كم يكرهون أن يتم إزعاجهم.

لقد تحملوا ذلك بسبب أملهم البسيط في أن تكون ميراي هي الطفلة الحقيقية.

عندما تم الكشف عن أن ميراي لم تكن الطفلة الرابعة ، لم تستطع جافلين حتى العودة إلى المنزل ، وقضت طوال اليوم في التحديق في السماء.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن