الفصل 159

1.2K 184 41
                                    

قيل أن منطقة التسوق ويجنترا هي أكثر الأماكن ازدحامًا في القارة.

كان مكانًا مزدحمًا ومزدهرًا ، وستنتشر أي شائعة في ثانية واحدة فقط هناك.

لن يكون التسوق مكتظًا في الصباح ، ولكن في فترة ما بعد الظهر عندما تبدأ معظم المتاجر في العمل ، ستكون مكتظة.

نظر أدريان حوله مندهشًا ، كما لو كانت المرة الأولى له هناك.

لم تكن المرة الأولى له المجيء إلى هنا.  كان لديه أيضًا العديد من الفرص للذهاب إلى هناك.

كان سبب دهشة الطفل هو أنني كنت أسير إلى طريق رث كان يمر به عامة الناس.

"لم أكن أعرف أن هذا الطريق موجود."

قال بصوت عالٍ وهو ينظر حول الزقاق المظلم.

"هل ذهبت إلى الشارع الرئيسي فقط؟"

"نعم."

أومأت.

'حسنًا ، لا توجد طريقة لنزول الأمير في زقاق مثل هذا.'

الشارع الرئيسي حيث يذهب النبلاء.

الشارع الخلفي هو المكان الذي يذهب إليه المسافرون أو الأشخاص ذوو المال.

وهذا الزقاق المظلم حيث يذهب عامة الناس.

كما أنني لم أكن أعرف عن هذا المكان في حياتي الأولى والثانية. لقد أدركت هذا المكان في حياتي الثالثة.

"هناك مكان بالقرب من تلك الزاوية يبيع الكعك اللذيذ حقًا. إنه أفضل من الكعكة في الشارع الرئيسي. يمكنك ان تثق بي."

عندما قلت ذلك ، ابتسم أدريان قليلاً وأومأ برأسه "نعم".

مشيت بثقة أكبر بفضل رده.

بعد فترة وجيزة ، رأيت متجرًا رثًا للغاية به علامة متداعية.

<جوني بيكري>

هذا هو المتجر الذي اعتدت فيه الحصول على الخبز كمتسوله.

جوني ، صاحب المخبز ، يبدو غريب الأطوار ، لكنه في الحقيقة رقيق القلب. لذلك عندما يمد المتسولون الجياع أيديهم ، كان يرمي الخبز بينما يصرخ.

"لا يمكنكِ حقًا مغادرة هذا المكان ، هاه!...... هنا ، خذي الخبز! "

عندما فتحت الباب سمعت صوت جلجل ومشهد مألوف.

"أهلا بكم."

كريستي!

كريستي تساعد حول المخبز وهي أيضًا امرأة كريمة.  دون علم جوني ، كانت تقدم اللوز أو الفول السوداني للمتسولين.

"يا ضيوفي الصغار! هل لي أن أخذ طلبكم؟"

"حسنًا ، اممم...!"

كنت متحمسه وأمسكت كم أدريان.

"ماذا تريد أن تأكل؟ ماذا تفضل؟ كعكة الشوكولاتة لذيذة ، وفطيرة التوت لذيذة. أوه! إنها كعكة الزبدة.  هذه لذيذة حقا!"

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن