"هل ذهب الأطفال الثلاثة إلى قصر ماركيز نوديلي للبحث عن تسجيلات تسيلا؟"نظر إلي الرئيس بوجه مرتبك. أجبت على الفور ،
"نعم."
"بغض النظر عن مقدار القوة التي كانت لدينا ، فهم لا يزالون عائلة أرستقراطية. لا توجد طريقة سيتركون الأمر على هذا النحو. إذا تمت سرقة سجل تسيلا ، فسيتم على الفور الاشتباه في أنكِ طفلة القدر الشرير. ماذا ستقولين لو علم دوق ماركي؟ "
"ماركيز نوديلي هو من هاجم والدي."
فتح الرئيس عينيه على نطاق واسع. نظرت إليه.
"ألم أؤطّر مركيز شهيل ليكونوا منفّذي الهجوم على النبلاء؟"
لقد كذبت بشأن كون ماركيز شهيل الجاني في الغارة في ذلك اليوم. لهذا السبب لن يكون لدى ليندا أي ندوب في السجن ، تركت الأقلام الملونة في يدي وواصلت ،
"لقد أشرت إلى ماركيز شهيل فقط لإيذاء دوق ماركي. لأنه كان مدعوماً من قبل الدوق ماركي. كما أنه من أجل كسب الوقت حتى عودة والدي ".
"وبالتالي...؟"
"كان نوديلي هو من هاجم والدي أولاً. عندما يعود والدي ، سأجعله يبدو وكأنه مجرم "
"لكن دوق ماركي سيشكك في هدفنا."
"لهذا السبب... "
رفعت الورقة وعرضت رسومي على الرئيس.
"أحتاج هذا"
"هذا...؟ "
ثم سمع طرقة. قلت ، "تعال ،" كما جاء تريجون.
"هل اتصلتي بي؟"
"نعم."
"ما هذا؟"
"هذا الرسم. هل يمكنك نقشها على جسدي؟ هل هو ممكن؟"
"انها ليست صعبة. لكن ما هذا...؟ "
بدا الرئيس وتريجون في حيرة. ثم قلت ،
"ابنة القدر للإله نيليارد."
تلك كانت الأنماط التي ظهرت على قدمي مينا وأثبتت أنها كانت الطفلة الحقيقية للقدر. هناك ثلاثة شروط لـ "طفلة القدر".
1. يجب أن يكون من مواليد 29 فبراير.
2. يجب أن يتمتع بالقوى الإلهية.
3. يستطيع قراءة الكتب المقدسة القديمة.
لقد استوفيت الشرطين الأول والثاني. لكنني لم أحقق الشرط 3 مطلقًا.
'دوق ماركي والمعبد لا يعرفان من هي الطفلة الحقيقية للقدر ، ليس لديهم خيار سوى تصديق أنني ابنة القدر'
قبل مجيء مينا ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الناس يعرفون الكتب المقدسة القديمة. فقط البابا والأباطرة السابقين.
أنت تقرأ
الطفله تربي الشرير
Fantasyثلاثة تناسخات، الحياة الرابعة. تم اختيارها لتنشأ كطفلة القدر ؛ ولكن عندما تظهر طفلة القدر الحقيقيه ، يتم التضحية به من أجل تلك الطفله. في الحياة الثانية تتعرض للإيذاء. عاشت في حياتها الثالثة متسولة. "هذه الدولة ليست آمنة. دعنا نهرب! " اختارت...