الفصل 97

1.5K 207 10
                                    

في أحد الأيام المشمسة ، جلست على أرجوحة الحديقة وفحصت الوثائق التي أرسلتها لي سيريا.

كانت عبارة عن مجموعة من الشائعات والمعلومات التي طلبتها.

وقالت إنه سيكون هناك قريباً مضمار سباق خيول ضخم في العاصمة.

'هل أصبح سباق الخيل رائجًا؟'

أصبح سباق الخيل شكلاً آخر من أشكال المقامرة ، فقد بدأ مع عامة الناس وانتشر إلى النبلاء.  منذ إنشاء مضمار السباق في العاصمة ، شارك حتى نبلاء العاصمة في المراهنة بالمال ، الأمر الذي أصبح فيما بعد مصدر إزعاج للعائلة الإمبراطورية.

تألقت عيني.

'سأكون قادرة على كسب بعض المال من خلال هذا!'

أعرف أي حصان سيفوز بعد كل شيء.

عندما كنت أعيش متسوله ، أتذكر النتائج لأنني عملت مع عصابتي لإنقاذ بعض المواقع في مضمار السباق.

"إذا طلبت من سيريا الرهان ..."

غطيت فمي بيدي وابتسمت.

كنت أسمع في رأسي رنين العملات الذهبية.

حتى أنني تخيلت التسلق على كومة من العملات الذهبية وأعد النقود بتعبير منتشي.

'هذا ليس هو المهم الآن.'

ستعرفني العرابة في لقاء اجتماعي.

سيكون هناك حفل شاي صغير يحضره حوالي عشرة أطفال نبلاء.

'السيد ابن جورج ... فشل في التخرج في الأكاديمية؟  آه ، إذن سيكون في مزاج رائع لحضور الحفلة.'

دعونا نتخطاه.

'سيدة موليوود ، آه!  لديها علاقة مع خطيب السيدة جيديس؟  لا ينبغي أبدا دعوة الاثنين معا.'

دعونا نتخطاهم أيضًا.

كان معظم النبلاء قلقين بشأن دخولهم المجتمع لأول مرة.  لقد كانت خطوة أولى مهمة لذا يجب ألا تكون هناك أي مشكلة.

'لكنني مختلفه.'

لديّ عرّابتي ورائي ، لذا أحتاج فقط إلى ملء القائمة ، وسوف تتحقق منها وتدعوهم بدلاً من ذلك.

علاوة على ذلك ، من سيرفض إذا دعتهم كاميلا؟

في المقام الأول ، كانت العرابة هي من طلبت مني إعداد القائمة.

'لحسن الحظ أنها عرابتي!'

بالتفكير في ذلك ، قمت بعمل قائمة ، وأخفيت المستندات ، وغادرت الحديقة.

كنت على وشك صعود الدرج بعد ذلك ،

"آآآآه!"

نظرت بعناية إلى الضابط الصارخ ، كان لديه سوار فضي على كمه.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن