كلما كشفت عنه أكثر ، كلما شعرت بالتوتر أكثر. بعد أن شعرت ببلل كفي ، تمكنت من فتح فمي مرة أخرى.
"لقد جوعت حتى الموت في حياتي الأخيرة في الشارع. إذن هذه المرة ... في هذه الحياة ، كنت أدخر المال في حالة نفيي ".
"ولهذا السبب اخترتني."
"نعم..."
تنهد أبي وهو يكمل.
"أنتِ هنا عن قصد كل هذا الوقت."
"لا!"
رفعت رأسي.
بعد أن أدركت أنني قد أبدو منافقًا ، عضت شفتي وواصلت ،
"في البداية ، ولكن فقط حتى بلغت الرابعة من عمري. بعد نداء الشيطان ، كشفت كل شيء للرئيس ، أشار إلى بعض الأشياء! "
"تنادي الشيطان؟"
"إنه شيء يحدث فقط في هذه الحياة. السبب الذي تم تأكيده على أنه مزيف في حياتي الأخيرة هو أنني كنت أمتلك القليل من القوة الإلهية. ولكن بعد أن أعطيتني النيوت ، تضخمت قوتي الإلهية لسبب ما ".
رويت القصة دون حذف أي شيء.
أخبرته عن الإيتوال والشياطين ، وكذلك عن شعبي مثل الرئيس وسيريا وزاكاري وتريجون.
أومأ أبي وهو يسمعني.
"ما الذي أشار إليه ذلك الرئيس؟"
"... مع مرور الوقت ، أريد أن أهرب من عائلتي ، وليس مصيري ".
"...... "
"كنت أخشى أن تكرهني مثل دوق أميتي أو دوق فالوا. إذا كان والدي وإخوتي والناس في دبلد يكرهونني ، فلن أكون قادرًا على التحمل مثل حياتي الماضية ، لذلك أنا خائفه جدًا..."
نظر والدي إلي وأنا أغمغم بالدموع على عيني ،
أصبح صوتي أضعف تدريجيًا عندما بكيت ، لكن والدي ظل يستمع إلى صوتي.
في نهاية قصتي ، مد يده إليّ ، وفرك وجهي المبلل بكفه.
"ل، لا تكرهني... "
"إذا كرهتك لإخفائكِ شيئًا ما ، لكنت أرسلتكِ في المقام الأول. بلين ، لقد خمنت بالفعل أن هناك شيئًا مميزًا عنكِ منذ وقت طويل. وذاك.... "
"لأنني أخفي شيئًا ما؟"
ابتسم أبي بشكل محرج وعانقني.
"لا ، شعرت يومًا ما ، سأمنحكِ قلبي."
بدأت دموعها التي بالكاد توقفت مرة أخرى ، وضع أبي جبهته في وجهي وهمس.
"كنت غاضبًا لأنني والدكِ ، على الرغم من علمي أنكِ اختلقتِ السم."
أصبح صوته بطريقة ما أكثر دفئًا اليوم.
عانقت والدي بشدة.
أنت تقرأ
الطفله تربي الشرير
Fantasyثلاثة تناسخات، الحياة الرابعة. تم اختيارها لتنشأ كطفلة القدر ؛ ولكن عندما تظهر طفلة القدر الحقيقيه ، يتم التضحية به من أجل تلك الطفله. في الحياة الثانية تتعرض للإيذاء. عاشت في حياتها الثالثة متسولة. "هذه الدولة ليست آمنة. دعنا نهرب! " اختارت...