مع تقدم المزاد ، لم أستطع مساعدة اللامبالاة في الارتفاع.
بدلاً من تسمية هذا المكان "الجنة" ، كان "الجحيم" هو المصطلح الأنسب لمثل هذا المكان.
من الواضح أن مزاد العبيد غير قانوني ومحظور ، ولكن لماذا يوجد الكثير من الناس في دار المزاد؟
"المنتج التالي هو لونيتيا الأشقاء. كلاهما لهما شعر أبيض نقي وعيون بيضاء. كلاهما متعلم ... " قدم الرجل نصف الملثم العبيد بابتسامة. دون أن يدرك الوضع المقزز الذي كان فيه.
تم جر الأشقاء إلى منتصف المسرح. سلسلة طويلة مقيدة بأيديهم وكاحليهم. شوه عدد لا يحصى من الجروح الجسم كله ، وترك علامات قبيحة على جلدهم.
"ما رأيك؟"
على حد قول إسحاق ، قال هنري باستخفاف.
"إذا كنت ستشتري واحدة ، فقط اشترِ الفتاة. نظرًا لأنها تستطيع القراءة ، يمكننا جعلها تقرأ كتب القصص الخيالية لـ ليبلين ".
تقدم المزاد وسرعان ما تم سحب كلاهما بقوة من المسرح.
كان العبد التالي بدوره رجلاً طويل القامة. شعره الطويل الأشعث غطى وجهه بالكامل. انطلق زئير من فمه ، ملأ القاعة بأكملها ، حيث تم جره من قفص العبد.
كان هناك قيد حديدي معلق حول رقبته ، متصلاً بسلاسل لا تعد ولا تحصى كانت تربط جسده بالكامل. كان ظهوره أسوأ من العبيد السابقين. تلمعت عيون اسحق بلهفة.
"هنري ، انظر! ربما يمكن لهذا الرجل حرق الفوانيس وتعميمها حول القلعة طوال اليوم ".
"لا. إنه عنيف للغاية. ماذا لو أصيبت ليبلين؟ "
وبخ هنري شقيقه. سأل وهو يحرك نظرته نحوي.
"ليبلين ، هل أعجبك أيًا منهم؟"
"... . "
"ليبلين؟"
"(لا أريد أي عبيد....)"
أمال إسحاق رأسه عند كلماتي في ارتباك.
"لماذا ا؟"
"(هم أقوياء للغاية.)"
"هذا يعني أنهم عبيد جيدون. قال لي سلفي إنه من المريع أن أكون ضعيفًا. "
"السلف اللعين" شتمت داخل عقلي.
يجب أن يكون لديهم بعض المبادئ الفاسدة. لماذا يعلمون الأطفال مثل هذه الأشياء؟ إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة ، أود أن أخنقهم في غياب النسيان.
"اغهه!"
رن هدير غاضب مرة أخرى من الرجل أشعث الشعر. يمكن للمشاهد أن يحدق فقط في عاصفة هائلة من الرياح تتراكم من بؤرة المرحلة الفائتة .
أنت تقرأ
الطفله تربي الشرير
Fantasíaثلاثة تناسخات، الحياة الرابعة. تم اختيارها لتنشأ كطفلة القدر ؛ ولكن عندما تظهر طفلة القدر الحقيقيه ، يتم التضحية به من أجل تلك الطفله. في الحياة الثانية تتعرض للإيذاء. عاشت في حياتها الثالثة متسولة. "هذه الدولة ليست آمنة. دعنا نهرب! " اختارت...