كان تورفا شريكًا تجاريًا راسخًا بدأ كعبد وسعى للحصول على احترام عامة الناس ، ومع ذلك اتضح أنه خدع عدة مرات من قبل بعد أن تم القبض عليه وهو يبيع سلعًا مقلدة.
'انا متوتره.'
قد يكون هذا حقيقيًا ، لكن لا يمكنني أن أشعر بالارتياح لمعرفة تورفا. فتح تورفا صندوقًا كان ملقى على الأرض ، وكان هناك شاهد قبر أبيض في الصندوق."إنها لغة قديمة"
تحدث تورفا بنبرة واثقة.
"إنه شاهد قبر قديم."
ثم فرح التوابع ونوس ، الذين كانوا يقفون بجانب الدوق ، فرحا جدا.
"شاهدة قديمة تساوي قيمة نيوت."
هذا صحيح. إذا أصبح شاهد القبر القديم معروفًا ، فسيتم تصنيفه الآن على أنه كنز من قبل القلعة.
"لكن اللغة القديمة هي لغة غير مفهومة ، كيف يمكنك التأكد من أن هذا هو شاهد القبر من العصور القديمة؟"
فتح تورفا فمه بنظرة منتصرة.
"تم تسجيل شيء مماثل في كتاب التاريخ ، وتم التحقق من احتوائه على قوة إلهية قوية."
"هممم ....."
عندما هز التوابع رؤوسهم ، رفع تورفا زوايا أفواههم.
"من الصعب التنقيب في الهضبة القديمة. حشد من الوحوش الرهيبة هاجمتني وهاجمت القمة ، لكنني لم أتراجع أبدًا."
ثم ضرب الدوق يديه.
"سيكون هناك بالتأكيد يوم يساعد فيه شخص ما. لذلك لا يمكنك التخلي عن شاهد القبر! "
لكن الدوق ضغط فقط على معبده بوجه جاف ، ولم تكن تورفا غاضبة على الإطلاق. بل رفع فمه وكأنه ينتظر الكلمة.
"إذا كنت ترغب في شرائه ، فسأتعامل معك مقابل 100 مليون."
'ماذا؟'
'100 مليون؟!'
كانت الوحدة المستخدمة فقط للميزانية الوطنية مئات الملايين. حتى التابعين ونوس كادوا يصرخون وينظرون إلى الدوق.
بمجرد أن نظر الدوق إلى اللوحة الحجرية بنظرة حادة ، رفعت يدي لأعلى.
"بعناية! هذا! "سرعان ما ابتسم تورفا ، الذي كان يحدق بي بعيون رقيقة.
"أنت طفل القدر. إنه لشرف كبير أن ألتقي بك."
"تريد ان ترى"
شعرت ليا بالحرج وقالت لي ، "آه ، ليدي الصغيرة."
لا يبدو مضطربا أيضا. يبدو أنه كان قلقًا من أنني إذا كسرت الصفيحة الحجرية مثلما فعلت في نيوت ، فلن أتمكن حقًا من إصلاحها. لكن كان لدي سبب للنظر عن كثب إلى تلك اللوحة الحجرية. ابتسم تورفا وأومأ. "يجب أن تكون مهتمًا بهذا لأنك ابن القدر. نعم ، دعنا نلقي نظرة فاحصة. لكن لا تلمسها."
أنت تقرأ
الطفله تربي الشرير
Fantasyثلاثة تناسخات، الحياة الرابعة. تم اختيارها لتنشأ كطفلة القدر ؛ ولكن عندما تظهر طفلة القدر الحقيقيه ، يتم التضحية به من أجل تلك الطفله. في الحياة الثانية تتعرض للإيذاء. عاشت في حياتها الثالثة متسولة. "هذه الدولة ليست آمنة. دعنا نهرب! " اختارت...