الفصل 147

1.4K 193 41
                                    

كان المحارب الشاب شجاعًا.

"سأحميكِ!"

"سيتو ، أنت رائع جدًا!"

"إذا ظهرت الحوريات ، سأفتح ذراعي هكذا لمنعها."

"سيتو ، أنت الأفضل!"

"الآنسة الصغيرة ، فقط ثقي بي!"
"سيتو ، أنت مبهر!"

مشيت خلف سيتو المهيب المظهر. فقط في حالة حدوث ذلك ، قمت بعمل حاجز وأصبحت أكثر يقظة مع كل خطوة اتخذتها.

"ليس عليكِ الذهاب إلى هذا الحد."

قال زكاري بابتسامة ، لكنني بقيت يقظة.

"حياتي ثمينة للغاية."

يمكنني العيش مرة أخرى ، ولكن بعد ذلك كان عليّ إعادة بناء علاقتي مع عائلة دبلد.

في المرة القادمة ، سيكون من الصعب الاقتراب من عائلتي بشكل طبيعي وكأنني لا أعرف شيئًا. لم أكن واثقة من أننا يمكن أن نكون في نفس علاقة الحب مثل ما كنا الآن.

'هذا هو الشيء الأكثر رعبا'

لذا فإن الانحدار هو الملاذ الأخير. ومن ثم ، كان علي أن أحمي حياتي بشدة.

ابتسم إخوتي بسعادة في وجهي ، الذين يسيرون خطوة بخطوة جبناء.

"حسنا حسنا."

"ليبلين ، لا تبتعدي عن سيتو."

في أي وقت آخر ، سيقولون هنري وإسحاق ، "قريب جدًا!"  "كيف تجرؤ على دفع ظهرك للطفلة؟".

من كان سيقول ذلك ، نحن لطيفون جدًا اليوم.

همس زكاري وأنا أميل رأسي.

"إنه توتيم."

"توتيم؟"

"فكري فيه كتميمة أو درع. بادئ ذي بدء ، لا تريه حتى كإنسان ". (يقصد سيتو)

كان في ذلك الحين.

"يا إلهي!"

كانت هناك صرخة مؤلمة بينما اندفع عدد لا يحصى من الحوريات بأسنانهم الحادة.

زكاري ، الذي كان ورائي ، يحميني في الحال ويهدد الحوريات برمحه.

كان سبب اختيار زكاري للتدرب بحرية بسبب قوته الهائلة. يمكنه أن يتأرجح رمحًا ثقيلًا برفق بيد واحدة.  عادة ، في اللحظة التي يقوم فيها بقمعهم ، لن يتمكنوا من التحرك.

ومع ذلك ، كافحت الحورية عدة مرات حيث انحنى الرمح قليلاً. للاستفادة من هذه الفجوة ، صرخت الحورية التي كافحت ، "كيك!!"  وعضت الرمح كما ذاب الرمح.

"احذر!"

زاكاري يصرخ في إيري.

كان إيري على وشك إنشاء حاجز عندما ركض سيتو للأمام.

الطفله تربي الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن