بعد تأكيد الفارس الذي كان من المفترض أن يكون العلم ، انتقلت أنا والفرسان بسرعة إلى المعسكر.
كان معسكرنا في منطقة تسوق.
اخترنا ذلك المكان لأن المباني مركزة ولا يمكن تفجيرها ، مثل معسكرنا في شارع ديسونغ في الجولة التمهيدية.
بمعنى آخر ، كان مكانًا تكون فيه حركة الخصم محدودة.
عند دخول الثكنة ، راجعت مع فرساننا بشأن "الفارس ذي الشعر الأحمر".
"هذا هو جوش تيلبورن."
[ "الشهيل يتدربون منذ أربعة أيام. الفارس الذي من المحتمل أن يصبح علمًا يدعى تيلبورن ، ركض بسرعة كبيرة! وضعف"
"شهيل ... !! "]
كان مثل ما قالته السيدة هادرو.
'ثم ما سمعته في المرة السابقة كان معلومات موثوقة.'
كان من الضروري تأكيد ما قالته لأنها ربما تكون قد سربت معلومات كاذبة لخطيبها.
أومأت برأسي واستمعت إلى بقية المعلومات.
"جوش تيلبورن عداء سريع ، كما أنه جيد في ركوب الخيل. إنه رامي سهام سابق ، لذا فهو جيد في القتال بعيد المدى ".
لذلك تخصص في الجري.
لا يوجد حد زمني للنهائيات. في حياتي الماضية ، أقيمت نهائيات المعركة الافتراضية لعدة أيام.
نظرت خارج الثكنة. بدت السماء غائمة ، وكانت قطرات المطر تتساقط واحدة تلو الأخرى.
"بما أن كل فرسانه من المدينة ، فلا بد أنهم على دراية بهذا المكان أكثر منا. شهيل هو قائد متفوق لأنه كان الفائز في آخر معركة افتراضية أيضًا ".
بدا فرساننا متوترين.
عندما سمع الجميع ذلك ، لا بد أنهم كانوا قلقين.
ابتسمت.
"لكن معظم فرساننا من دبلد ، وهم ماهرون في الحرب. كما أن أراضينا هي مكان تتساقط فيه الأمطار والثلوج بشكل متكرر ، حتى نتمكن من التعامل مع تغير المناخ بسرعة ونتفوق عليها جسديًا ".
وقفت من مقعدي ونظرت إليهم.
"أبي ، ثيودور دبلد ، لم يهزم أبدًا في أي معركة. انا ابنته. لن أخسر ما لم تستسلموا يا رفاق ".
ثنى الفرسان ركبة واحدة في كل مرة ، عندما أخبرتهم بذلك.
"أخبروا الجميع لماذا أنتم يا رفاق من أفضل الفرسان."
"نعم!"
"نعم!"
في القصر الإمبراطوري ، هتف بعض النبلاء الذين شاهدوا ما حدث.
"الليدي دبلد تعلم أن الثقة مهمة."
بالمقارنة ، إدغار شهيل ، الذي شوهد على الجانب الآخر ، لم يستطع إخفاء تعبيره القاتم.
أنت تقرأ
الطفله تربي الشرير
Fantasíaثلاثة تناسخات، الحياة الرابعة. تم اختيارها لتنشأ كطفلة القدر ؛ ولكن عندما تظهر طفلة القدر الحقيقيه ، يتم التضحية به من أجل تلك الطفله. في الحياة الثانية تتعرض للإيذاء. عاشت في حياتها الثالثة متسولة. "هذه الدولة ليست آمنة. دعنا نهرب! " اختارت...