16

732 33 10
                                    


مع أن ايلا تمتلك شخصية جريئة لكنها لم تستطع التكلم، فقد مرت بالكثير اليوم اولا سيهون وثانيا الوقعة أثناء العرض ورابعا ألمها واخيرا هؤلاء الفتيات، لم تصدق ما يحصل لها، بالطبع لقد كان هذا اليوم الاسوء على الإطلاق، أكملت طريقها للفتيات، نظرت لسيهون، الذي كان ينظر لها ايضا، ثم ابعد عيناه عنها بسرعة، لقد كانت تمشي وكأنه لم يصبها شيء من خيبات الأمل والألم.

جيسو: لقد تأخرتي جدا، هل انتي بخير؟

ايلا وهي مبستمه: لا لست بخير اطلاقا، إنني اطيق أن تنتهي هذة الحفلة اللعينة حقا.

روزي تضحك: انك تجيدين التمثيل.

جيني: يا فتيات الان سيبدأ عرض مومولاند.

ليسا وهي مبتسمة: إنني لا احبهم.

ايلا: كلكم تجيدون التمثيل😂

بدأ عرض مومولاند، اما خلف الكواليس، اثنين من المانجرز لمومولاند، يراقبانهما ويضحكان، لديهما ما يخفيانه.

أحد المانجرز: انا أشفق عليهم، سيأتيهم كره شديد من الجمهور بعد أن ننشر هذا الفيديو الذي لدينا😈

الاخر: اذن متى سننشره؟

المانجر: لا تستعجل الأمور، كل شيء بوقته جميل، هههههههه.

انتهى عرضهم، وانتهت جميع الفرق، والان حان وقت توزيع جوائز العام، حصلن بلاكبينك على أفضل فرقة فتيات، وجائزة اغنية السنة، وافضل فنان اسيوي، أما اكسو وبتس فكانوا يتنافسون على الجائزة الاكبر، والتي كانت من نصيب اكسو، حيوهم الفرق الاخرى، وتعانقو أعضاء اكسو وبتس، إنهم اصدقاء جدا، وعندما انحنت ايلا لاكسو لم تنظر لهم، لكي لا تسقط عيناها على سيهون.

ايلا: مبارك، انكم تستحقونها.

سوهو: عزيزتي ايلا، شكراا💙

تشان: لم اقل لك تبدين اجمل فتاة في الحقبة اليوم.

ايلا: هههه اعلم بأنك تكذب، أن روزي الاجمل بنظرك😂

ضحكوا وذهبوا ليقولوا الخطاب، انتهى الحفل، ولكن كان هناك اغنية في النهاية ستؤديها ايو، للراحل جونهيون، لقد أصبحت عادة في كل نهاية حفلة، أن يغنوا على روحه، وقفوا جميع الفرق على المسرح، وايو تغني.
(ملاحظة: غنائها فوق بالفيديو)

ايرين: ايلا، لم ارك منذ زمن، متى سنتقابل؟

ايلا: ممم، ما رأيك، السبت المقبل، بعد اسبوع، سآتي اخذك بسيارتي، لا اريد اي مانجر معنا.

ايرين: حسنا، اتفقنا.

جيني: خائنات، ماذا عني؟

ايلا: كنت سأخذكي بدون أن تقولي😂

الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن