المدير كين: انشره الان😈.
كان الفيديو عبارة عن صراخ ايلا على نانسي، ومن الواضح فيه بأن ايلا متنمرة.
إن قرأ أحد التعليقات عن هذا الفيديو سيصيبه حالة اكتئاب بلا شك.
[مستخدم 745]: يبدو بأن الوجه الحقيقي ل ايلا ظهر اخيرا!!!لقد احبطتني!!!
[مستخدم 709]: إنك الأسوأ يا ايلا، من بعد ما صاحبتي مشهورة بسهولة، تردين المعروف هكذا؟؟بالتنمر!!! لقد هيبتي آمالي ك بلينك!!!
[مستخدم 123]: يا لنانسي المسكينة!!! يجب أن ندعمها بالحب الان، نحن لا تعرف ما عانته مع ايلا.
[مستخدم 565]: لقد كنا بخير بدونك يا ايلا، لكنك اتيت لتتنمري على الايدولز الاخيرين، أكرهك للموت.
___________________
عند بلاك بينك:
جيني: جيسو بسرعة يجب أن نتكلم مع الوايجي ليحذفوه!!!!
جيسو: بالطبع لقد رأوه وسيتصرفون بالحال!!
ليسا: انظري للتعليقات فقط💔إن ل
ايلا مظلومة!!!!!روزي: إن ايلا لا تجيب على هاتفها!!!!! ماذا نفعل!؟؟؟
جيسو: ربما لا يوجد شحن بهاتفها، أصبحت قلقة جدا، ياالهي، سأتصل على سوهو لكي يذهب ويطمأن عليها!!!بأنه اقرب لمنزلها.
جيني: بسرعة!!
_________________
عند اكسو بالصالة يتدربون:
اتصلت جيسو على سوهو.
سوهو: حسنا، حسنا لا تقلقي عليها، سأذهب الان، ولكن بحق الجحيم ما القصة!!!!.......حسنا، إلى اللقاء.
اغلق سوهو الخط، توقف الاعضاء عن التدريب، وشعروا بلقلق.
سيهون: ماذااا يجري يا سسوهو، هل كنت تتكلم عن ايلا؟
سوهو: بيكهيون، بسرعة افتح الانستقرام!!!
نظر الاعضاء للفيديو وأصابهم الإحباط.
تشان: حق..حقا.....هل هذه ايلا حقا؟؟💔
سيهون بغضب: اخرس، بالطبع هناك خطأ ماا، سأذهب إليها😡
خرج سيهون.
سوهو: لا أنا متأكد بأن هناك شيء خاطئ بالفيديو!!!!
تشين: الا اعتقدوا بأن ايلا سأكون الان مكتئبة!!!تباااا، اريد معرفة ماذا جرى في وراء كواليس مسابقة التزلج بالضبط.
__________________
سيهون بطريقه لإيلا يتذكر ما قالته من قبل:
فلاش باك:
(ايلا: بشأن ما حصل مع نانسي، انا لست مستعدة لأشرح لك الآن.سيهون: بالطبع، فأنا أثق بكي.)
سيهون:إنها لا ترد على الهاتف، تبا، اتمنى الا يصيبها مكروه!!!لأنني سأجن ان حدث شيء لها.
_____________________
ميكي: سيدي، إن خطتنا نجحت بشكل رائع، التفاعل بعشرات الآلاف، وأصبح الموضوع تريندعلى اغلب مواقع التواصل الاجتماعي.
مدير كين: هذا جيد، جيد جدا، ها تواصلت معكم شركة الوايجي؟؟ستكلب منا حذفه الان بمبلغ من المال، لكننا لن نحذفه الا بعد اسبوع 😈كما خطتنا.
مدير سان: نعم لقد أجريت معهم اتصال الان، ولكن قلت لهم بأننا سنحذفه الاسبوع المقبل مقابل نصف مليون!
مدير كين: رائع!!!!
__________________
وصل سيهون، وجد سيارة ايلا موجودة فطمأن قليلا، ودخل البيت.
سيهون: ايلا، اين انتي، انا هنا سيهون، ايلااا.
بحث عنها بكل الغرف ولم يجدها.
سيهون يصرخ: تبا، تباااااا اين ذهبتي!!!!!!
أصبح سيهون يفكر بأشياء سيئة قد حدثت لها، ربما انتحرت......
سيهون: ما هذه الأفكار الغبية، ايلا لم تفعلها، أليس كذلك، ااااخخخ سأجن!!!
جلس سيهون على الأريكة يفكر، فرأى أمامه ورقة كتب ورقة كتب عليها:
"سأخبر البحر يوما........بأني حتى على اليابسة كنت أغرق"💔
أصبحت افكار سيهون مشوشة ومليئة بأن ايلا انتحرت ربما.
سيهون يصرخ: ماذا بحق الجحيم معنى هذه الكلمات!!!!!!ايلا أنا لم أخبرك بما اريد قوله بعد!!اين انتي💔
يأتي صوت من مدخل الباب.....
ايلا: تخبرني بماذا.....؟
________________
🎀يتبع🎀
🎀
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...